سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| فيديو مؤلم لــ شاب جزائري تعرض للضرب بالسلاسل المعدينة في فرنسا من قبل عدة شبان

أفادت وسائل إعلام جزائرية، يوم أمس السبت، نقلاً عن مواقع فرنسية، أن شاب جزائري تعرض ليلة رأس السنة الجديدة للضرب بالسلاسل المعدينة من قبل عدة شبان آخرين عقب اندلاع شجار عنيف فيما بينهم.

– شاب جزائري يتعرض للضرب بفرنسا

وفي التفاصيل، ذكر موقع “la voix du nord” الفرنسي، بأن حي بو ماريه شهد شجاراً عنيفاً اندلع عند حوالي الساعة 10 مساءً، بين عدة مهاجرين من أصل إريتري، ورجل من أصل جزائري.

وقال الموقع في تقريرٍ له عن الحادثة: “إن الجزائري لم يكن يعيش في الحي ولكن كان هناك خلال ليلة عيد الميلاد”، مشيراً إلى أن الأحداث وقعت على شريط من العشب عند سفح برج La Comète ، الواقع في 1070 شارع Yervant-Toumaniantz.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| الخطاب الجماهيري الأول لـ “ترامب فرنسا” اليهودي الجزائري المعادي للهجرة والإسلام يتسبب باشتباكات

وأضاف الموقع: “أنه حسب ما كشفه شهود فقد تعرض الرجل الجزائري البالغ من العمر 26 عاماً للضرب عدة مرات بسلاسل معدنية من قبل المهاجمين”.

وأوضح الموقع، أنه تمت مهاجمة الشاب الجزائري بدافع الانتقام، وذلك لأنه أخذ سيارته ودهس المهاجرين عمداً.

حيث أظهر مقطع فيديو صادم التقطته امرأة من نافذة البرج، سيارة تندفع نحو الناس وتقوم بدهسهم.

وبين الموقع الفرنسي، أن رجال الإطفاء من كاليه، قاموا بالعناية بالجرحى ونقلهم إلى المستشفى، حيث أصيب الرجل الجزائري الذي تعرض للضرب بالسلاسل بصدمات متعددة في وجهه.

أما الإريتريان اللذان قيل إنهما صدمتهما السيارة، وعمرهما 30 و 23 عاماً على التوالي، فقد أصيبا بعدة كسور، لا سيما في الساقين، بينما أصيب إريتري ثالث بجروح طفيفة.

وقال نائب المدعي العام للجمهورية: “إنه تم احتجاز شخصين على الفور لدى الشرطة شاب إريتري، بتهمة العنف بالسلاسل، والثاني سائق السيارة، فيما يتم معالجة البقية.

اقرأ أيضاً: فرنسا تزيح الستار عن الأرشيف السري لحرب الجزائر.. ماذا شملت الوثائق؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى