التقارير المصورةالشأن السوري

بغارات مجهولة.. مقتل 5 قيادات من الحرس الثوري الإيراني في البادية السورية (فيديو)

قُتل 4 قيادات من الحرس الثوري الإيراني وأصيب اثنين آخرين بجروح بليغة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، في بادية دير الزور وتدمر، جراء غارات جوية شنها طيران مسيّر مجهول، كما قُتل قيادي آخر برصاص مجهولون في محيط مدينة البوكمال شرق دير الزور.

استهداف قيادات من الحرس الثوري

وجرى استهداف القيادات في الحرس الثوري الإيراني، وهم من الجنسية العراقية والإيرانية، خلال توجههم من العاصمة دمشق عبر طريق تدمر إلى دير الزور ، كجولة على النقاط العسكرية التابعة للميليشيات الإيرانية في المنطقة.

ونقل مراسل “ستيب الإخبارية” عن مصدرٍ خاص قوله، إنه عربة مدرعة تضم ثلاثة قيادات جرى استهدافها مساء يوم الأمس قرب بلدة السخنة خلال جولة تفقدية على النقاط العسكرية وسط البادية السورية.

وأضاف أن سيارة أخرى تضم قياديين إثنين تم استهدافها على طريق دير الزور – تدمر أثناء توجهها من ريف دير الزور الشرقي إلى مدينة تدمر، بالإضافة إلى استهداف نقطة عسكرية تابعة للحرس الثوري في سلسلة جبال تدمر.

ورصدت “عدسة ستيب” إحدى العربات المدرعة التي جرى استهدافها من قبل الطيران المسير مجهول الهوية في محيط بلدة السخنة في البادية السورية.

وشهدت المنطقة خلال الـ 24 ساعة الماضية استنفاراً أمنياً من قبل الحرس الثوري الإيراني والميليشيات الإيرانية في كامل قرى وبلدات البادية السورية بريفي دير الزور وحمص.

مواضيع ذات صِلة : مقتل قيادي بميليشيا الحرس الثوري الإيراني جرّاء اشتباكات مع ميليشيا “الدفاع الوطني” بدير الزور

وقام الحرس الثوري الإيراني بإبلاغ الميليشيات برفع الجاهزية عبر نشر مضادات طيران محمولة على الكتف وإسقاط جميع الطائرات المسيرة مجهولة الهوية في سماء المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

شاهد أيضاً : واقعة مثيرة تجتاح مواقع التواصل بين امرأة ورجل دين إيراني

Untitled 3 3
بغارات مجهولة.. مقتل 5 قيادات من الحرس الثوري الإيراني في البادية السورية (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى