شاهد بالفيديو

شاهد|| فيديو متداول لسيدة في الكويت: “والله ما يعرف لكم غير محمد بن سلمان”.. وسعوديون يتفاعلون

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأحد، مقطعاً مصوراً قيل إنه يعود لامرأة كويتية تعلق على سيل في أحد شوارع بلادها، وتقول إنهم بحاجة لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، لـ”محاربة الفساد”.

– والله ما يعرف لكم غير محمد بن سلمان

وفي التفاصيل، تناقلت صفحات إعلامية ومغردون مقطع فيديو، يظهر فيه سيل كبير، ويخرج صوت امرأة دون صورتها وهي تقول: “غرقت الكويت بشوية مطر، والله ما يعرف لكم غير محمد بن سلمان هو الي يشيل الفساد الي عندنا..شوفوا بذمتكم هذا شارع؟ إلى آخر السكة”.

وأثار الفيديو المتداول، تفاعل المغردين السعوديين، حيث قال أحد المتابعين تعليقاً على هذا المقطع: “أصبح اسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان علامة فارقة في التاريخ، كل شعوب الدنيا تتمنى ما وهبه الله لنا فالحمد لله من قبل ومن بعد، إن رأيت من يهاجم سموه فأعلم أنه واحد من ثلاثة إما فاسد أو خائن أو خبيث”.

وعلق آخر، قائلاً: “الأمير #محمد_بن_سلمان أصبح (أيقونة) عالمية لمكافحة الفساد .. خلق نمطاً جديداً في ملاحقة الفاسدين ، وتنظيف السلالم من الأعلى .
ماسبق؛ حقيقة لا يمكن انكارها”.

اقرأ أيضاً : الرياض اليوم تتصدر الترند.. والمطر يصنع نهراً وشلالات شمال العاصمة السعودية (فيديو)

– سيول أغرقت الكويت

وفي السياق، شهدت العديد من مناطق الكويت، يوم أمس، أمطار غزيرة أدت إلى سيول عارمة أغرقت شوارعها وتسببت بالكثير من الأضرار المادية.

وانتشرت عدة مقاطع مصورة وصور تظهر حجم الكارثة التي تسببت بها الأمطار والسيول الجارفة.

والجدير ذكره وزارة الداخلية الكويتية كانت قد نشرت تحذيرات عبر صفحتها الرسمية بتويتر، قالت فيها: “نظراً لموجة الأمطار التي تشهدها البلاد تم إغلاق بعض الطرق الرئيسية والفرعية مؤقتاً، فضلاً عن أنها طلبت من مواطنيها والمقيمين عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى وذلك بسبب موجة الأمطار التي تشهدها البلاد.

شاهد|| فيديو متداول لسيدة في الكويت: "والله ما يعرف لكم غير محمد بن سلمان".. وسعوديون يتفاعلون
شاهد|| فيديو متداول لسيدة في الكويت: “والله ما يعرف لكم غير محمد بن سلمان”.. وسعوديون يتفاعلون

اقرأ أيضاً : وزارة الداخلية تحذر وفرق الطوارئ تستنفر… الأمطار تغرق الكويت وتجرف بطريقها كل شي وفيديوهات توثق الكارثة (شاهد)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى