أخبار العالم

بالفيديو|| من أغرب عروض الزواج.. شاب مسلم يبحث عن شريكة حياته في بريطانيا باستخدام اللوحات الإعلانية الضخمة

 

قالت شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، اليوم الخميس، إن شاب مسلم مقبل على الزواج بطريقة وصفتها بـ “الأكثر إبداعاً” استخدم لافتات إعلانية ضخمة في الشوارع العامة للبحث عن شريكة حياته.

 

شاب مسلم يبحث عن زوجة

وذكرت أن الطريقة الغريبة والملفتة للنظر التي ابتكرها الشاب محمد مالك، البالغ من العمر 29 عاما، المقيم في لندن كانت بسبب معاناته خلال البحث عن شريكة حياته.

اقرأ أيضاً:

شاهد بالصور|| أغرب رد على طلب الزواج.. غرزت مفك في رأسه لإبعاده عنها

وأشارت إلى أن ظهور جائحة كورونا دفعت الكثير من الشباب للاعتماد على تطبيقات المواعدة للبحث عن زوجة، مضيفة: “لكن هناك آخرين يستخدمون طرقاً أكثر إبداعا”.

 

وتابعت: “دفع محمد مالك مبالغ مالية ليظهر على لوحات إعلانية في الأماكن العامة إضافة إلى موقع إلكتروني من أجل إيجاد الزوجة التي يبحث عنها” وقام بـ “قفزة عملاقة من أجل الحب” على حد وصفها.

 

ونشر محمد مالك في إعلانه جملاً عدة عبر فيها عن رغبته بالزواج التي تتناسب معه قائلاً: “أعيش في لندن وأنا شاب مسلم ملتزم دينياً ومن رواد الأعمال، وعمري29 عاماً.

وأضاف: “أبحث عن إنسانة تعمل لدينها وأنا منفتح على أي عرق، لكني من عائلة محافظة”.

وختم بالقول: “إذا كنت مهتمة، املئي النموذج أو تحققي من التفاصيل الخاصة بي”.

ولفتت الشبكة إلى أن محمد مالك أوضح أنه يفعل ذلك لأنه لم يجد الفتاة المناسبة، مؤكداً أن صعوبة هذا الأمر دفعته إلى الحصول على لوحة إعلانية للتعريف بنفسه.

اقرأ أيضاً:

بمشهد شبيه بالأفلام نبيل خوري يفاجئ زينة مكي بطلب الزواج منها (فيديو)

أغرب طرق طلب الزواج

ومن أغرب طرق طلب الزواج أيضاً تلك التي أقدم عليها شاب روسي يدعى “إليكسي بيكوف” والذي تظاهر بأنه تعرض إلى حادثة مروعة وأنه مات بالفعل، حتى يتمكن من إقناع حبيبته بالزواج منه، مستعيناً بمخرج وكاتب سيناريو حقيقيين، كما استعان بخبير ماكياج.

اقرأ أيضاً:

“عرض الزواج الأكثر رومانسية على الإطلاق”.. شاب يطلب الزواج من صديقته بـ”مساعدة المغنية أديل تحت الأضواء الخافتة”

 وبالفعل أتت حبيبته “إيرينا” على خبر الحادثة المروعة وهي في غاية القلق والخوف، عندما وجدت حبيبها غارقاً في دمائه المزيفة، بالإضافة إلى وجود سيارتين مصطدمتين ينبعث منهما الدخان الكثيف، وانهارت الفتاة باكية إلى أن فاجأها الفتى بالنهوض، وطلب الزواج منها، ليتحول حزن الفتاة إلى فرح وقبلت الزواج منه في النهاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى