سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مشهد مؤثر لبكاء فتاة أوروبية عند سماع قراءة القرآن الكريم بالصدفة وسط الشارع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الخميس، مقطع فيديو مؤثر لفتاة أوروبية تسمع صوت قراءة القرآن الكريم لأول مرة في حياتها عن طريق الصدفة.

ويظهر الفيديو فتاة تجلس في الشارع قرب دراجة نارية وهي متأثرة بشكل كبير بسماع صوت قراءة القرآن الكريم دون أن تفهمه، حيث وصل بها الأمر لذرف الدموع تأثرا بما تسمعه.

وذكرت وسائل إعلام غربية أن أحد عمال طلبات التوصيل رفع صوت قراءة القرآن الكريم الذي كان يستمع إليه على دراجته النارية أثناء ذهابه لتسليم أحد الطلبات لأحد الزبائن.

وفوجئ عامل التوصيل أثناء نزوله من منزل الزبون، بفتاة مارة من الشارع واستمعت لصوت قراءة القرآن بالصدفة، لتتوقف وتجلس على الأرض أمام دراجته النارية لمواصلة الاستماع.

اقرأ أيضاً: يهودية الأصل اعتنقت الاسلام ورفضت إسرائيل، ليلى مراد فنانة ومطربة مصرية تعرف على قصتها

وحاول عامل التوصيل فهم ردة فعل الفتاة الأجنبية تجاه سماع القرآن فسألها إن كانت تحب سماع القرآن، وبدورها أجابت بـ”نعم طبعا”، مؤكدة أنه “يحرق قلبها بشدة”.

فسألها عامل التوصيل عن سبب بكائها لترد بأنه جميل جداً ويؤلم قلبها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| رجل بريطاني يهاجم مسلم يقرأ القرآن في المترو بعنصرية شديدة

فتاة إنكليزية تشهر إسلامها

ونهاية العام ماضي أشهرت فتاة إنكليزية إسلامها في مصر، حيث شهدت قرية حجازة بمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، إشهار فتاة إنجليزية إسلامها داخل ساحة الأشراف الأدارسة بالقرية، وسط فرحة بين الأهالي من أبناء القرية.

وحضر الإشهار، عبد العزيز الإدريسي، أحد الأشراف الأدارسة، والشيخ فتحي ممثل عن دار الإفتاء المصرية، وأشرف المصري، مترجم، ولفيف من رجال الدين وقيادات القرية.

اقرأ أيضاً: الإسلام جعلني شابة لا أتقدم بالعمر.. نجمة هوليوود إلين بورستين من السجادة الحمراء إلى سجادة الصلاة

بدأ الإشهار بحضور الفتاة الإنجليزية والتي كانت تدعى “إيمي” من مدينة ليفربول، برفقة مترجمها أشرف المصري، إلى ساحة الأشراف الأدارسة بقرية حجازة، قادمة من مدينة الغردقة، معلنة رغبتها في اعتناق الدين الإسلامي وتغيير اسمها إلى “أميرة”، بعد 6 أشهر من البحث ودراسة الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى