ترند - Trendسلايد رئيسي

بعد أدهم نابلسي… فنانة مصرية كبيرة تعلن اعتزالها لـ”التقرب من الله” وتثير جدلاً واسعاً

أثارت فنانة مصرية كبيرة، اليوم الجمعة، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر اسم الفنانة آثار الحكيم، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً، وذلك بعد كشفها لجمهورها أسباب اعتزالها الفن.

– فنانة مصرية كبيرة تثير الجدل

وفي تفاصيل الخبر، أكدت الفنانة المصرية خبر اعتزالها مشيرةً إلى أن التفاصيل المذكورة حول اعتزالها صحيحة، وأنها تفرغت لعبادة الله، وذلك منذ 11 عاماً، لأن هذا كان الوقت المناسب لتشبعها من الفن.

وقالت خلال تصريحات صحفية: “إنها اعتزلت الفن منذ عام 2010، لكنها لم تعلن ذلك رسمياً للجمهور، لأنها رأت أنها تشبّعت من الفن من خلال الأدوار التي قدّمتها خلال مشوارها الفني الذي استمر حوالي 35 عاماً وشاركت فيه بالعديد من الأعمال على مستوى الدراما والسينما”.

– التفرغ للعبادة

رأت الحكيم أنه واجب عليها أن تتفرغ لعبادة الله وشكره على ما رزقها من نِعم، موضحةً بأنها بدأت قراءة القرآن، وكذلك بدأت قراءة كتاب تفسير القرآن للأطفال.

وكانت الفنانة المصرية، قد ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2009 أي على مدار نحو 11 عاماً، منذ أن قدمت مسلسل الوتر المشدود، والذي شاركت فيه مع مجموعة كبيرة من أهم وألمع النجوم، والذي تولى تأليفه عماد نافع ومن إخراج خالد بهجت.

وآخر ظهور إعلامي لها في عام 2020، عندما أطلت على جمهورها من خلال حضورها عرض مسرحية المتفائل على المسرح القومي، والتقطت صورة مع بطلى العرض سامح حسين وسهر الصايغ.

ويشار إلى أن آثار الحكيم تبلغ من العمر 63 عاماً، وتخرجت في كلية الآداب قسم إنجليزي بجامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني منتصف السبعينات، لكنها نالت شهرة كبيرة منذ حقبة الثمانينات، وتمكنت من إحراز نجاح باهر في فترة الثمانينيات والتسعينيات.

مواضيع ذات صِلة : بعد زوبعة اعتزاله.. أدهم النابلسي يؤم بالمصلين في مسجد ويثير الجدل مجدداً

وأتت تصريحات الحكيم، في الوقت الذي ما يزال فيه اعتزال الفنان الأردني، أدهم نابلسي، وتصريحاته تثير الجدل، فقد أرجع سبب اعتزاله إلى عدم ارتياحه وأن حلمه لايرضي الله وظهر وهو يؤم بالمصلين، الأمر الذي عرضه للعديد من الأقاويل وجعله يتصدر الترند.

شاهد أيضاً : الجن والعفاريت يسرحون ويمرحون في منزل فنانة مصرية شهيرة مؤكدة تعايشهما معاً .. “عندي عفاريت بالبيت “

بعد أدهم نابلسي... فنانة مصرية كبيرة تعلن اعتزالها لـ"التقرب من الله" وتثير جدلاً واسعاً
بعد أدهم نابلسي… فنانة مصرية كبيرة تعلن اعتزالها لـ”التقرب من الله” وتثير جدلاً واسعاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى