أخبار العالم العربي

ما القصة.. مزحة تتسبب بترحيل مقيم مصري من دولة خليجية

كشفت وسائل إعلام كويتية، اليوم الثلاثاء، أن موطناً مصرياً أحيل إلى الشرطة في مطار الكويت الدولي، ورفعت قوات الأمن طلباً لوزارة الداخلية بإبعاده إدارياً عن البلاد بسبب “مزحة”.

– مزحة تتسبب بترحيل مقيم مصري من الكويت

وفقاً لصحيفة “القبس” الكويتية، فإن “مهندساً مصرياً أحيل من مطار الكويت الدولي إلى مخفر شرطة الجليب بتهمة البلاغ الكاذب بسبب مزاحه مع رجال الأمن، حيث جرى رفع كتاب إلى وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس يوصي بإبعاده عن البلاد إدارياً، وذلك علي خلفية قيامه بإبلاغ رجال أمن المطار أثناء مروره على نقطة التفتيش قبل مغادرته البلاد، عن وجود قنبلة داخل متعلقاته الشخصية وذلك على سبيل المزاح”.

وقال مصدر أمني للصحيفة: إن “أمن المطار خط أحمر ولا يجوز العبث به”، لافتاً إلى أن “المهندس المصري وعقب قيامه بالإبلاغ عن وجود قنبلة في متعلقاته الشخصية تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بعد تفتيش حقائبه بدقة، ولم يتم العثور بداخلها على شيء”.

وأضاف المصدر: أن “المهندس المصري اعترف خلال التحقيق معه في مخفر شرطة الجليب أنه كان يمزح مع رجال الأمن”، مشيراً إلى أن “رجال الأمن رفعوا كتاباً يوصي بإبعاده عن البلاد إدارياً، تمهيداً لترحيله إلى موطنه عقب توقيع الكتاب”.

والجدير ذكره أن الوافدين المصريين هم أكبر الجاليات من حيث عدد السكان في دولة الكويت، حيث بلغ عددهم حوالي 670 ألف وافد مصري.

ما القصة.. مزحة تتسبب بترحيل مقيم مصري من دولة خليجية
ما القصة.. مزحة تتسبب بترحيل مقيم مصري من دولة خليجية

اقرأ أيضا:

))أفراد عصابة من “جنسيات عربية” يخترقون أنظمة الكهرباء في الكويت.. والسبب! 

)) شاهد: بعد أزمة حادة بينهما.. تصالح الشيف التركي “بوراك” ووالده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى