سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة إصابة مراسلة بي بي سي في وجهها أثناء بث مباشر بسبب انجراف ثلجي مفاجئ بواشنطن

اشترك الان

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس السبت، إن مراسلة بي بي سي تعرضت لحادث مفاجئ أثناء تصويرها تقريراً عن مرور عام على اقتحام الكابيتول من قبل أتباع الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، حيث ضربها انجراف ثلجي في وجهها مباشرة.

انجراف ثلجي يضرب مراسلة بي بي سي

وذكرت الصحيفة أن العاصفة الثلجية السريعة أصابت وجه مراسلة بي بي سي، لورا تريفيليان، عندما هبت فوقها في واشنطن العاصمة يوم 6 يناير/ كانون الثاني بينما كانت تتحدث في بث مباشر.

وأشارت إلى أن فيليان بدأت عملها بخلفية عن الأحداث التي وقعت قبل عام في الكابيتول، غير مدركة لانجراف الثلوج الذي يجتاح المكان وتحدثت لمدة 20 ثانية قبل أن تهرب بسبب موجة ضخمة من الثلج الذي ضربها على وجهها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| مذيعة تتعرض لسطو مسلح على الهواء مباشرة

ويظهر الفيديو الذي نشرته المراسلة ونقلته صحيفة الديلي ميل لحظة إصابة مراسلة بي بي سي في وجهها من قبل الانجراف الثلجي وهروبها من أمام الكاميرا، وكذلك صوت المصور الذي انفجر ضاحكاً في تلك اللحظة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| امرأة بلا ثياب تهاجم مذيعة رومانية خلال بث مباشر ومصادر تكشف حقيقة الهجوم

تريفليان هي صحفية بريطانية الأصل وواحدة من أبرز مراسلي بي بي سي في الولايات المتحدة، وكانت مراسلة المؤسسة في الأمم المتحدة بين عامي 2006 و 2009 وقد أصبحت مواطنة أمريكية في عام 2016.

وبعد مرور عام على اقتحام أنصار الرئيس السابق، دونالد ترامب، مبنى الكابيتول إبان فوز الرئيس الأمريكي الحالي، جو بايدن، بالانتخابات الرئاسية، يبدو أن الديمقراطية الأمريكية لا تزال على المحك، إذ كان يُنظر إلى الانتقال السلمي للسلطة على أنه سمة هذه الديمقراطية.

اقرأ أيضاً: متظاهر يُقبل مراسلة عربية على الهواء مباشرةً.. شاهد ردّة فعلها (فيديو)

على مدار قرنين من الزمن، مَثل تصديق الكونجرس الأمريكي على نتائج الانتخابات الرئاسية مجرد إجراء روتيني، بيد أنه في السادس من يناير / كانون الثاني 2020، مَثل يوم التصديق على فوز جو بايدن لحظة قاسية وصرخة يقظة وحدثا اعتبره مراقبون زلزالا هز جوهر الديمقراطية الأمريكية المتمثل في انتقال السلطة السلس والسلمي من رئيس سيغادر البيت الأبيض إلى رئيس سيحل ضيفا على البيت الأبيض لأربع سنوات قادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى