شاهد بالفيديو

بيض مسكون ونبي مرسل من السماء.. كارمن شماس تثير السخرية بين اللبنانيين بفيديوهات غريبة (شاهد)

أثارت الفلكية اللبنانية، كارمن شماس، خلال الساعات القليلة الماضية، موجة من السخرية الممزوجة بالغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خروجها بتسجيل مصور مع المدعو الحكيم نشأت مجد النور، وادعائها بأنها نبي مرسول من السماء في لبنان، ومباركتها للعرب ولأهل الأرض به.

– كارمن شماس تثير السخرية

وفي التفاصيل، تناقل رواد مواقع التواصل فيديو لشماس وبجانبها رجل يحمل عصاً، ويوجد رموز على جبينه كان يظهر معها في بعض مقابلاتها قديماً وادعت أنه نبي جديد مرسل من السماء في لبنان.

وقالت شماس في الفيديو: “هنيئاً للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئاً لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، انطلاقاً من أرض لبنان الحبيب”.

وأضافت: “لو كنتم ترون لرأيتم النور فوق لبنان منذ أسبوعين، ولشعرتم بقوة بالنور الإلهي ولو تأملتم قليلاً لعرفتم أنكم الآن أكثر أماناً تحت جناح النور الساطع”.

وهنأت العالم أجمع كذلك بقدوم النبي المرسل من السماء، وقالت: “هنيئاً لنا ولجميع العرب والعالم برسول مرسل بعد 1500 عام وهنيئاً للأرض بابنها البار ومنقذها من جحيم البشر والأشرار”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| قارئة التاروت اللبنانية تفاجئ جمهورها بتوقعاتها المستقبلية حول حياة عدد من نجوم الفن

– غضب وسخرية

وأثار فيديو كارمن شماس، غضب وسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المغردين: “أنا بطالب من الشيوخ والكهنه والدوله التدخل السريع لأن مبين المخلوقه مسحوره ومعمي ع عقلا البنت محتاجه مساعده.. وين راح العلم والفهم”.

وقالت أخرى: “شو عم يصير مين الرسول المرسل.. الواحد بغيب يومين بيلاقي في رسول جديد ارسل وما معه خبر طيب انا شو لازم اعمل”.

وأبدى مغردون استغرابهم من كارمن شماس.

– بيض مسكون

وكانت قد أثارت كارمن الجدل بسبب مقابلة إذاعية أخرى، أشارت فيها إلى أنّه إذا لم يتبع الناس حمية نباتية فإنّ كورونا لن ينتهي، وحذرت من تناول البيض، مؤكدة أنه مسكون.

وعلق أحد المغردين، على فيديو البيض بالقول: “ارتفاع سعر البيض يعود سببه الرئيسي أنه كارمن شماس دايرة من قن لقن تخبر الدجاج أنه نحن عم نسرق البيض وعليه صارو الدجاجات يخفضوا الإنتاج”.

والجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي تفاجأ كارمن شماس الناس بأخبارٍ غريبة من نوعها، وأكد بعض المتابعين، أن كارمن وأمثالها يحاولون جذب الانتباه لهم بهذه الطريقة.

بيض مسكون ونبي مرسل من السماء.. كارمن شماس تثير السخرية بين اللبنانيين بفيديوهات غريبة (شاهد)
بيض مسكون ونبي مرسل من السماء.. كارمن شماس تثير السخرية بين اللبنانيين بفيديوهات غريبة (شاهد)

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| أحداث شيقة وسنة ساخنة وتغييرات تقلب موازين بعض الدول.. تنبؤات ميشال حايك لعام 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى