أخبار العالم العربي

شاهد|| على غرار “نيره أشرف”.. شاب يقتل أماني طالبة المنوفية لرفضها الزواج منه

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، اليوم الأحد، بنأ مقتل أماني طالبة المنوفية التي قُتل على يد شاب رفضت الزواج منه على غرار قصة الطالبة نيرة أشرف.

– مقتل أماني طالبة المنوفية

وفقاً للإعلام المصري، لقيت طالبة جامعية تدعى أماني، مساء أمس السبت، مصرعها بطلق خرطوش، في مكان إقامتها بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع، بالمنوفية.

وتم نقل جثمانها إلى مستشفى بركة السبع المركزي، لمحاولة إنقاذ حياتها ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وكان مدير أمن المنوفية تلقى إخطاراً بوصول «أ.ع» 19 عاماً طالبة بكلية التربية الرياضية مصابة بطلق خرطوش، إلى المستشفى ووفاتها، فأمر على الفور بتشكيل فريق بحث لضبط الجناة.

وأكدت التحريات الأولية أن المتهم هو شاب يدعى “أ. ف” يبلغ من العمر 29 عاماً، وهو من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث، وذلك لرفضها الزواج منه.

أماني طالبة المنوفية
أماني طالبة المنوفية

وأوضح مصدر طبي أن المتوفية دخلت المستشفى في حالة سيئة نتيجة طلق ناري في الظهر وتم التعامل مع الحالة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي ولكنها توفيت متأثرة بإصابتها.

وكانت الطالبة أماني نشرت عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل ساعات من مقتلها قائلةً: “أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فتره”.

ويذكر أن مأساة أماني، أعادت قصة نيرة أشرف وسلمى بهجت، إلى الواجهة من جديد، حيث لقيت الفتاة نيرة مصرعها على يد زميلها محمد عادل بكلية الآداب جامعة المنصورة بعد رفضها الارتباط به.

في حين وقعت حادثة سلمى في محافظة الشرقية، إذ لقيت مصرعها على يد زميلها بكلية الإعلام بعدما رفضت أسرتها ارتباطها به لسوء سلوكه.

شاهد|| على غرار "نيره أشرف".. شاب يقتل أماني طالبة المنوفية لرفضها الزواج منه
شاهد|| على غرار “نيره أشرف”.. شاب يقتل أماني طالبة المنوفية لرفضها الزواج منه


تابع المزيد:

))بعد قرار بثّ حكم إنهاء حياته مباشرة..11 خطأ قانونياً قد تنقذ قاتل نيرة أشرف (فيديو)

)) طالبة المنوفية .. شاب ينهي حياة الطالبة أماني في مصر أمام منزلها -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى