منوع

دلال عبد العزيز تتصدر الترند.. وأول تعليق من زوج ابنتها إيمي على شائعة وفاتها

تصدر اسم الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة الترند على محرك البحث العالمي “غوغل”، وذلك بعد انتشار خبر وفاتها الذي أثار ضجة واسعة بين محبيها ومتابعيها.

– دلال عبد العزيز تتصدر الترند

وتعليقاً على خبر وفاتها، قال الفنان حسن الرداد، زوج ابنتها الفنانة إيمي سمير غانم بكتابة منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نفى فيه الخبر وأكد بأنه عارٍ عن الصحة.

وقال الرداد في منشوره: “بالنسبة للمواقع الصفراء الرخيصة اللى كتبت أخبار غير صحيحة عن حماتي دلال عبد العزيز، يا ريت تحترموا نفسكم شوية، اللي بينزل أخبار غير صحيحة تخص حياة انسان عشان يعمل ترند على موقع يبقى واحد مش محترم ولا يحترم المهنة بتاعته اللي ألف باء فيها وجوب تحرى الدقة”

وأضاف: “أحنا بقالنا شهور في المستشفى وكلنا متواجدين مع حماتي وقاعدين قدامها ٢٤ ساعة رامي وإيمى ودنيا وأنا وفجأة يجيلنا سيل مكالمات ورسائل من كل أهلنا وحبايبنا بيطمنوا”.

وأكمل قائلاً: “حقيقي عايز اسأل اللى كتب الخبر لو حد فينا كان بعيد وسمع الخبر ده، حضرتك متخيل كان ممكن يحس بإيه أو ممكن يحصل له ايه على ما يتأكد أن الخبر مش مظبوط؟، مش هقولك يا ريت يحصل فيك نفس الموقف عشان تعرف المصيبة اللى انت عملتها بس حقول لك حسبي الله ونعم الوكيل”.

وختم منشوره بالقول: “ارحمونا بقى عشان الواحد قرف منكم”.

والجدير ذكره أنه مساء أمس، انتشرت شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز على بعض المواقع الإخبارية، وتم تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يخرج وينفيها المذيع رامي رضوان زوج الفنان دنيا سمير غانم.

دلال عبد العزيز تتصدر الترند
دلال عبد العزيز تتصدر الترند


تابع المزيد:

))بالفيديو|| هند ظاظا تنتصر بحيازة القلوب وتعلّق على خسارتها المباراة الأولمبية التي باتت حديث العالم أجمع

)) دلال وياسمين عبد العزيز .. الأولى وضع مقلق والثانية تجاوزت الخطر.. إليك آخر تفاصيل حالتهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى