شاهد بالفيديو

بالفيديو|| “السبب سبايدر مان”.. ممثل كوميدي يقلد جو بايدن ويسخر من خطته لمواجهة متحور أوميكرون

بدأت أولى حلقات البرنامج الكوميدي الساخر “Saturday Night Live” لعام 2022، بالسخرية من خطة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، لمواجهة متحور “أوميكرون” شديد العدوى.

ممثل كوميدي يقلد جو بايدن

وتضمنت الحلقة مشهداً ساخراً يظهر فيه الممثل، جيمس أوستن، مؤدياً دور، جو بايدن، وهو يلقي كلمة للشعب الأمريكي، ويطلب منهم التوقف عن مشاهدة أحد أفلام البطل الخارق “سبايدر مان” لأنها تسبب العدوى.

ويقول أوستن أثناء تمثيله بايدن في خطابه: “توقفوا عن مشاهدة فيلم “سبايدر مان”، فكروا في الأمر، متى طرح الفيلم.. في 17 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ومتى أصيب كل شخص في أمريكا بأوميكرون، في الأسبوع الذي تلا ذلك التاريخ”.

وتلقى الرئيس الأمريكي المزيف أسئلة من الصحفيين، عما إذا كانت هناك أي بيانات أو حقائق وراء مزاعمه، ليرد عليه: “نعم، لقد شاهد الجميع في أمريكا فيلم سبايدر مان 8 مرات، وكل شخص في أمريكا أصبح مصاب أيضاً بـ(كوفيد-19)، توقفوا عن رؤية فيلم سبايدر مان”.

ورداً على سؤال مراسل آخر بشأن وجود مشاكل في اختبار فيروس كورونا المستجد، قال له الممثل الذي يؤدي دور بايدن: “انظر إلى يدك، وإذا كانت تحمل تذكرة لفيلم سبايدر مان فأنت مصاب بـ(كوفيد-19)”.

وقام الممثل، جيمس أوستن، بتقليد الرئيس الأمريكي في برنامج “Saturday Night Live”، الذي يعد من أشهر البرامج التلفزيونية في أمريكا، ويشهد في كل حلقة من حلقاته قيام أحد النجوم المشاهير بالتقديم، وتم عرض نسخة عربية منه هي “SNL بالعربي”.

اقرأ أيضاً : مع تفشي أوميكرون.. قيود جديدة حول العالم وبايدن يحذر من خيارٍ يسبب الموت

ارتفاع إصابات كورونا في أمريكا

ويذكر أن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد ارتفعت في أمريكا خلال الأسابيع الأخيرة، مع تسجيل مليون حالة في 24 ساعة.

وفي أواخر الشهر الماضي، تجاوز فيلم “Spider-man: No Way Home” حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمية مما جعل الممثل الكوميدي يربط الحدثين ببعضهما البعض ويسقط عباراته الساخرة على خطة، جو بايدن، لمواجهة الفيروس المتحور والتي يعتبرها الأمريكيون غير ناجحة ولم تعط النتيجة المطلوبة .

بالفيديو|| "السبب سبايدر مان".. ممثل كوميدي يقلد جو بايدن ويسخر من خطته لمواجهة متحور أوميكرون
بالفيديو|| “السبب سبايدر مان”.. ممثل كوميدي يقلد جو بايدن ويسخر من خطته لمواجهة متحور أوميكرون

اقرأ أيضاً : فيديو ساخر لـ بايدن يثير تفاعلاً كبيراً.. والسلطات تفتح تحقيقاً عسكرياً بمقطع مصور أرعب الأمريكيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى