ترند - Trendسلايد رئيسي

أصالة نصري تتراجع عن اعتذارها لـ أنغام.. وتثير الجدل بمظهر جريء في فيديو كليب “سلطان المحبة”

أثارت الفنانة السورية، أصالة نصري، اليوم الإثنين، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بالتراجع عن اعتذارها السابق للفنانة المصرية أنغام.

أصالة نصري تتراجع عن اعتذارها

وفاجأت أصالة نصري متابعيها على إنستغرام بحذف منشورها الذي كانت قد قدمت من خلاله اعتذارها للفنانة أنغام في شهر نيسان من العام 2021، ويبدو بأن قرارها جاء بعد حوالي اسبوعين من الحفل الغنائي الذي جمعها بمجموعة من النجوم على المسرح ومن ضمنهم كانت النجمة أنغام حيث يبدو بأن اللقاء بينهما كانا جافا بدون أي تجاوب للصلح من قبلها.

اقرأ أيضاً: مقاطع مصورة وصور تثبت.. زواج أصالة نصري من شاعر عراقي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي -فيديو

وكانت أصالة قد نشرت تدوينة في شهر نيسان من العام الماضي عبر حسابها على “إنستغرام” تضمنت صورة للفنانة أنغام مع ابنائها، أكدت من خلالها على اعتذارها عن الخلاف الذي وقع بينهما حينها بسبب زواج الفنانة أنغام من الموزع، أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ابنة شقيق طارق العريان زوج الفنانة أصالة السابق، وتسبب الأمر في القطيعة بينهما.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| زوج أصالة نصري يثير الجدل بما فعله معها على المسرح والأمن يتدخل

إطلالة غريبة في “سلطان المحبة”

وفي سياق آخر، شغلت الفنانة أصالة نصري جمهورها بإطلالتها الجريئة والمختلفة ضمن الفيديو كليب الذي أطلقته لأغنيتها الجديدة “سلطان المحبة”، حيث صدمت الجمهور بمظهر جديد أطلّت به خلال الأغنية بشعر ملون بألوان زاهية.

وظهرت أصالة في الكليب بألوان فريدة لشعرها تمثلت بالأزرق والزهري أيضًا، فيما شبهها الجمهور بالفنانة العالمية “دوا ليبا”.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قد طرحت كليب الفنانة أصالة نصري الجديد، الذي يحمل اسم سلطان المحبة، ضمن ميني ألبوم “لا تشك إلى الناس”، الذي تطرحه تباعاً خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تعلق على زواجها من فائق حسن وتنشر أولى صورها معه.. فمن هو وما أبرز محطات حياته

ويضم ميني البوم اصالة الجديد أغنية “لا تَشْكُ للناس” كلمات كريم العراقي وتوزيع يحيى الموجي، “أنا دخيل الله” كلمات سعود البابطين، وتوزيع ميثم علاء الدين، “سلطان المحبة” كلمات الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله وتوزيع موسيقي حسام كامل، “يا شايفين أنفسكم” كلمات عبد الله بودله وتوزيع سيروس.

كما تقدم أصالة فيديو كليب جديد لأغنية “أنا دخيل الله” من إخراج أحمد الدوغجي ، وإشراف عام خالد أبو منذر، كهدية لجمهورها مع بداية العام الجديد 2022.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى