أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

أمين عام مجلس الأمة الكويتي يتعرض للإغماء أثناء حضوره الجلسة الأسبوعية وفريق طبي يدخل

أفادت وسائل إعلام كويتية، اليوم الثلاثاء، بأن أمين عام مجلس الأمة الكويتي، عادل اللوغاني، تعرض لوعكة صحية مفاجأة أثناء حضوره الجلسة الأسبوعية للمجلس.

– إغماء أمين عام مجلس الأمة الكويتي

وفقاً لما نشره الإعلام الكويتي، فإن رئيس مجلس الأمة، مرزوق الغانم، رفع الجلسة العادية إثر حالة إغماء تعرض لها الأمين العام لمجلس الأمة عادل اللوغاني.

وكانت الجلسة قد افتتحت في موعدها عند التاسعة صباحاً، وتلا الأمين العام للمجلس أسماء الحضور والمعتذرين، حيث اعتذر عن الحضور الوزير جمال الجلاوي والنائبان أحمد الشحومي ويوسف الغريب. ثم تلا الأمين العام مرسوم الإنابات الوزارية.

وأثناء تلاوة اللوغاني، لبند الرسائل الواردة، تعرض لوعكة صحية تسببت له بحالة إغماء، ما استدعى نقله إلى المستشفى الأميري، بعد إجراء الإسعافات الأولية له من قبل فريق طبي دخل قاعة عبدالله السالم وتعامل مع العارض الصحي.

وكان النائب حمد المطر، طمأن المتابعين على صحة الأمين العام قائلاً: “أبشركم الأخ عادل اللوغاني طيب واستعاد وعيه بالكامل.. وتم نقله إلى المستشفى احترازياً”.

وعقب الاطمئنان على صحة اللوغاني، استأنف رئيس مجلس الأمة، جلسة المجلس.

مواضيع ذات صِلة : مجلس الأمة الكويتي يصوّت لعزل رئيسه مرزوق الغانم.. والنتيجة

والجدير ذكره أن مجلس الأمة عقد جلسته العادية اليوم الثلاثاء للنظر في بنود جدول الأعمال المكون من 14 بنداً و83 فقرة، حيث أنه مدرج على الجدول 7 رسائل واردة و16 شكوى وعريضة، والمداولة الثانية على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (17) لسنة 1960 بإصدار قانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية.

شاهد أيضاً : اختفاء طالبة مصرية في الكويت… والشرطة تجدها بمكان غير متوقع

أمين عام مجلس الأمة الكويتي يتعرض للإغماء أثناء حضوره الجلسة الأسبوعية وفريق طبي يدخل
أمين عام مجلس الأمة الكويتي يتعرض للإغماء أثناء حضوره الجلسة الأسبوعية وفريق طبي يدخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى