أخبار العالم

نجم أفلام الرعب “غاسبارد أوليه” يفارق الحياة في حادث مروع بجبال الألب

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأربعاء، إن الممثل الفرنسي غاسبارد أوليه، الذي اشتهر عالمياً بلعب دور إيف سان لوران في فيلم “سيرة ذاتية” عام 2014، توفي عن عمر ناهز 37 عاماً متأثراً بجراح أصيب بها في حادث تزلج بجبال الألب.

غاسبارد أوليه يفارق الحياة

وذكرت أن النجم غاسبارد أوليه نقل إلى المستشفى بعد حادث تزلج وقع، يوم أمس الثلاثاء، في جبال الألب، موضحة أنه لم يكن يرتدي خوذة عندما اصطدم بمتزلج آخر وسقط الاثنين من المنحدرات الزرقاء في منتجع Rosiere في سافوي.

وأشارت إلى أن غاسبارد أوليه عانى من صدمة كبيرة في الرأس ونقل على الفور إلى المستشفى في غرونوبل حيث توفي متأثراً بجراحه، بينما لم يتعرض المتزلج الثاني في الحادث لأي إصابات كبيرة وقال المحققون إن الأحوال الجوية في ذلك الوقت كانت جيدة.

بدورها، أكدت أسرة غاسبارد أوليه وفاته في بيان صادر عنها.

اقرأ أيضاً : الكويت.. وفاة الممثل الشهير مشاري البلام متأثراً بإصابته بكورونا

نجومية عالمية خلال مرحلة حياته القصيرة

واكتسب أوليه، اهتماماً دولياً لأدائه فيلم آكلي لحوم البشر الشهير “Hannibal Rising” (تمرد هانيبال)، كما كان له دوراً رائداً في مسلسل “Moon Knight” (فارس القمر)، الأمريكي من إنتاج شركة Marvel Television.

ووفقاً للمدعي العام في هاوت سافوا ، فقد تم توجيه تهم أولية إلى الرجل بالقتل غير العمد ، وأشار إلى السرعة المفرطة باعتبارها السبب المحتمل للحادث.

وتم إصدار المقطع الدعائي الأول للمسلسل التلفزيوني القادم Moon Knight يوم أمس الثلاثاء فقط ، وهو من بطولة أوسكار إسحاق وإيثان هوك، إلى جانب غاسبارد أوليه، وسيبدأ العرض على خدمة بث Disney Plus في 30 مارس/ آذار القادم.

ولعب أوليه دور Anton Mogart ، المعروف أيضًا باسم Midnight Man ، في عرض مارفل المرتقب استنادًا إلى الشخصية الكوميدية التي أنشأها الكاتب دوج مونش والفنان دون بيرلين في عام 1975.

نجم أفلام الرعب "غاسبارد أوليه" يفارق الحياة في حادث مروع بجبال الألب
نجم أفلام الرعب “غاسبارد أوليه” يفارق الحياة في حادث مروع بجبال الألب

اقرأ أيضاً : ممثل سوري يفجّر مفاجأة حول وفاة المخرج حاتم علي والنيابة المصرية تطلب صور كاميرات المراقبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى