سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة ترقص في الشارع بطريقة خادشة للحياء وسط الرياض تثير الغضب في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، فيديو مصور يظهر فتاة ترقص في الشارع بمدينة الرياض السعودية وتتمايل بملابس فاضحة مما أثار الغضب في البلاد.

فتاة ترقص في الشارع

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الفيديو وأرفقوه بعبارات تعبر عن الغضب من حدوث هذا المشهد وسط شارع عام في المملكة العربية السعودية، حيث نزلت الفتاة من سيارة لترقص على أنغام أغنية تصدح من داخل تلك السيارة، قبل أن تعود لتصعد إليها من جديد.

https://twitter.com/_jiif/status/1467177975942688777?s=20

وقال حساب العمري: “على شنو متعجبين اذا تريدون القبض عليها لازم تقبضون على المنتجع الي انفتح بالرياض الي فتحه خادم الحرمين صايرين شرفاء والله شفتو وحدة ترقص بالشارع والعالم والسياح عرايا على شاطي الرياض بالمنتجع”.

اقرأ أيضاً: شاهد بالفيديو|| فتاة ترّقص بـ”الأسلحة البيضاء” بطريقة مرعبة في حفل زفاف

 

وكتب حساب أحمد: “تداول مغردون ومدونون في السعودية فيديو أثار الجدل يظهر فتاة ترقص في الشارع بالعاصمة الرياض.
ووثق الفيديو فتاة لا يعرف إذا كانت سعودية أم لا، ترجلت من السيارة ثم بدأت ترقص وتتمايل”.

وقال حساب آريام: “شفت فديو لبنت ترقص بالشارع عام في الرياض قدام الناس وهي شبه عاريه وع غثتني”.

https://twitter.com/oxllii8/status/1467237433574141955?s=20

ولم يظهر من خلال المقطع إن كانت الفتاة مواطنة سعودية أم أجنبية، وبكلا الحالتين أثار غضب المتابعين، خصوصاً أن الفتاة كانت ترتدي ملابس ضيقة وتكشف عن رأسها وجزء من جسدها، وتتمايل بصورة مستفزة، وبحركات فاضحة وخادشة للحياء.

اقرأ أيضاً: بالفيديو || فتاة روسية اقتحمت مسجد أثناء صلاة الجمعة في مدينة أنطاليا التركية للرقص أمام المصلين والسلطات تتدخل

المطالبة بالقبض على الفتاة

وعلى الرغم من توقف بعض المارة لمشاهدتها وتصويرها لم تخجل الفتاة وواصلت الرقص بلا خجل في تحدٍ واضح للعادات والتقاليد السعودية وكسر لحواجز المجتمع المحافظ.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| فتاة اعتلت بناءً شاهقاً بهدف إنهاء حياتها في الفيتنام وهكذا ردت الفرق المختصة

وندد العديد من السعوديين بفعل الفتاة، مطالبين السلطات بالتدخل وإلقاء القبض عليها مع السائق الذي كان برفقتها وظهر وهو يصورها من داخل السيارة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى