شاهد بالفيديو

شاهد|| مرشح لمجلس الشيوخ الأمريكي يدخن “الحشيش” بإعلان لحملته.. فما الذي دفعه لذلك؟

ظهر مرشح ولاية لويزيانا لعضوية مجلس الشيوخ الأمريكي، غاري تشامبرز جونيور، في إعلان لحملته الانتخابية، قبل يومين، بمشهد غير عادي حسبما وصفته شبكة “CNN”، فقد كان يدخن الحشيش وذلك لتسليط الضوء على الفوارق العرقية في اعتقالات الماريجوانا.

– إعلان غير عادي لمرشح مجلس الشيوخ الأمريكي

وفي التفاصيل، ظهر المرشح والناشط الديمقراطي في مجال العدالة الاجتماعية، غري تشامبرز، في الإعلان جالساً على كرسي وهو يدخن حشيشة الماريجوانا.

وأثناء التدخين، يستشهد بإحصائيات الاعتقال للأمريكيين السود المتعلقة بحيازة الماريجوانا.

وعلق على إعلانه الذي نشره عبر حسابه الرسمي عبر منصة “تويتر”، بالقول: “آمل أن لا يعمل هذا الإعلان فقط على إزالة وصمة استخدام الماريجوانا، بل أن يؤدي إلى خلق محادثة جديدة تخلق مساراً لإضفاء الشرعية على هذا الدواء المفيد، وتسامح أولئك الذين تم اعتقالهم بسبب أيديولوجية قديمة”.

اقرأ أيضاً : بعد صراع دام أسابيع.. مجلس الشيوخ يقرّ اتفاقاً يجنّب الولايات المتحدة الأمريكية الوقوع بكارثة

هذا ونقلت شبكة “CNN”، عن تشامبرز قوله في بيان وجهه لها: “إنه حان الوقت ليتوقف السياسيون عن التظاهر بأنهم أفضل أو مختلفين عن الأشخاص الذين يمثلونهم.. الوقت قد حان لإصلاح نظام العدالة الجنائية لحيازة الماريجوانا”.

وأضاف: “بعض أجزاء البلاد تحارب إدمان المواد الأفيونية وتبني  مدارس أفضل من صناعة الماريجوانا، وآخرون يخلقون الجنايات ويدمرون العائلات، لا يمكنني تحمل ذلك”، مشيراً إلى أهمية إعلانه.

والجدير ذكره أن الإعلان تم تصويره في نيو أولينز، حيث أقر مجلس المدينة قانوناً جديداً يهدف إلى إزالة العقوبات المفروضة على حيازة الماريجوانا، وعبرّ تشامبرز عن دعمه إسقاط جرائم القنب غير المتضمنة أعمال عنف.

شاهد|| مرشح لمجلس الشيوخ الأمريكي يدخن "الحشيش" بإعلان لحملته.. فما الذي دفعه لذلك؟
شاهد|| مرشح لمجلس الشيوخ الأمريكي يدخن “الحشيش” بإعلان لحملته.. فما الذي دفعه لذلك؟

اقرأ أيضاً : مرشح جديد يفاجىء ترامب في انتخابات 2024.. والأخير يهدد برفض مشروع قانون أقرّه الكونغرس

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى