سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| “فاكرينا بناكل بمعلقة دهب”.. زوجة الراحل يونس شلبي تروي تفاصيل رحلته المؤلمة مع مرض عضال ومعاناتها بعد وفاته

ظهرت زوجة الفنان الراحل، يونس شلبي، في برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي، شريف عامر على قناة MBC مصر، مساء أمس الخميس، لتروي الجانب المؤلم في حياة الفنان المحبوب الراحل الذي زرع الابتسامة على وجوه أبناء الوطن العربي من مشرقه إلى مغربه.

زوجة يونس شلبي تروي رحلته مع المرض

وتحدثت زوجة الكوميديان الراحل عن حياته، وفترة أزمته الصحية التي بدأت قبل رحيله بـ12 عامًا، إذ مر برحلة معاناة مؤلمة مع المرض منذ عام 1995، حتى رحيله عام 2007.

وقالت: “حياة الفنان فيها الوحش والحلو، المرض كان أصعب مرحلة مريت بيها مع يونس شلبي، أولادي كلهم كانوا صغيرين، بدأ يمرض في 1995 وابنتي الكبيرة كانت في ثانوي والصغيرة كانت لسه مولودة”.

وأشارت إلى أن يونس شلبي استطاع بعد سنوات عمل طويلة أن يؤسس عمارة، خصص شقة لكل بنت من بناته، واستوديو كمشروع له، وفيلا في الدور الأرضي تسكن هي وهو فيها، لكن بعد إصابته بالمرض، اضطرت إلى بيع كل شيء، حتى تستطيع الإنفاق على علاجه والعمليات التي كان يحتاج لإجرائها.

اقرأ أيضاً: وفاة الفنان المصري هادي الجيار بسبب إصابته بفيروس كورونا

مصدر رزقها الوحيد معاش النقابة

وأوضحت أن البعض ينظر لأسر الفنانين على أنهم يأكلون بملعقة من ذهب، وهذا على غير الحقيقة، وفي نفس الوقت حمدت الله على إتمامها مهمتها على أكمل وجه بتعليم أبنائه كما كان يتمنى هو.

وتابعت، أنها بعد وفاة زوجها الراحل يونس شلبي، عملت على تربية أبنائها كما يجب، مضيفة: “طول ما أنا عايشة هفضل محسساهم بالأمان عشان مليش غيرهم”.
اقرأ أيضاً: بالفيديو|| دنيا سمير غانم تنهار باكية أثناء استلام تكريم والديها الراحلين وتعاطف كبير معها على منصات التواصل

واستكملت، أن مصدر رزقها الوحيد الآن هو المعاش الخاص بنقابة المهن التمثيلية، متابعة: “الحمد لله على رزق ربنا كفاية أنه بيطبطب عليا، هو الوحيد اللي هيقف جنبي”.

اقرأ أيضاً: وداعًا حسن حسنى.. وفاة أيقونة الكوميديا المصرية عن عمر ناهز الـ 89 عاما

ويعتبر الفنان، يونس شلبي أحد أهم نجوم الكوميديا في مصر والعالم والعربي، وقدم عددا كبيرا من الأفلام السينمائية والمسرحيات والأعمال التليفزيونية، ومن أشهر أعماله: مسرحية “مدرسة المشاغبين”، ومدرسة “العيال كبرت”، “الفرن”، “بوجي وطمطم”، “مطلوب عروسة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى