سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

محلل سياسي يحرج قناة BBC ويطالبها بمستحقاته على الهواء ومراسلة تتعرض للدهس ببث مباشر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، مقطعاً مصوراً لــ محلل سياسي يحرج قناة BBC بطلبه مستحقاته على الهواء مباشرة، وذلك أثناء مداخلة له لتعليق على تصريحات الرئيس الأمريكي، جو بايدن الأخيرة حول أوكرانيا.

– محلل سياسي يحرج قناة BBC

وفي التفاصيل، قدمت مذيعة القناة البريطانية المحلل السياسي، مهدي عفيفي، من واشنطن لتطلب منه رأيه بتصريحات بايدن حول أوكرانيا، ففاجأها بتعليق خارج عن النص على الهواء مباشرة يطالب فيه القناة بدفع مستحقات المعلقين الذين يشاركون في برامجها.

حيث رد عفيفي، على سؤال مذيعة قناة BBC بالقول: “إن الرئيس بايدن وجد أن رأيه أدى إلى اختلاط في وجهات النظر، وقد يكون هذا سماح لروسيا في الدخول إلى أوكرانيا”.

واستدرك تعليقه، بالقول: “إن الموضوع المهم الآن أن قناة BBC لم تدفع على مدى عامين أي مستحقات لنا ، قاصداً “المحللين الذين يشاركون في برامجها”.

ولم يكتفي عفيفي، عند هذا الحد، وإنما أبرز على الشاشة ورقة تظهر مطالبته لرئيس الأخبار في التلفزيون، انيجارد جلاد، رئيس الأخبار في التلفزيون، وتامر عبد الوهاب، المسؤول بالقسم العربي، بمستحقاته التي لم يتم صرفها طوال عامين.

فما كان من المذيعة، إلا أن تقاطعه قبل أن يكمل كلامه، وتقول له: “هل تعتقد أن هذا الأمر يهم المشاهدين الآن؟”، واستدركت تعليقها بالقول: “أنا أقدر ما تقوله”، خاتمةً حلقتها بالإعتذار من المشاهدين ومن المحلل الشاكي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| لحظة إصابة مراسلة بي بي سي في وجهها أثناء بث مباشر بسبب انجراف ثلجي مفاجئ بواشنطن

– مراسلة تنجو من الموت

وفي سياق منفصل، أظهر فيديو متداول تعرض مراسلة محطة WSAZ، توري يورجي لحادث دهس في بث مباشر على الهواء عندما كانت تبث تغطية ميدانية عن انقطاع المياه في ولاية ويست فرجينيا.

واستمرت المراسلة بالرغم من وقوع الحادث في بثها، ووصفت ما تعرضت له وطمأنت المتابعين عن حالتها الصحية، وقالت: “إن سيارة صدمتها من الخلف فسقطت على الأرض”.

إلا أن المذيع الذي كان يحاورها أثار موجة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدى هادئاً للغاية ولم يبدي أي رد فعل أو اندهاش من الواقعة.

وعلقت المراسلة على الحادثة بتغريدة نشرتها على منصة “تويتر”، قالت فيها: “أشكر الجميع على الإطراء والتمنيات الطيبة، أنا بخير، فقط بعض الألم القليل! شكراً جزيلاً لكم جميعاً”.

وأشارت إلى أنها لم تستطيع رؤية ما كان يحدث في تلك اللحظة.

أما بالنسبة لموقف المذيع قالت: “إنه من ألطف الناس الذين أعرفهم، وكان أول من اتصل ليطمئن علي”.

والجدير ذكره أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها القنوات الإخبارية والعاملين فيها لمواقف حرجة على الهواء مباشرة، فقد وثقت عدسات الكاميرات سابقاً عشرات المواقف المختلفة لمراسلين ومذيعين تعرض لمواقف محرجة مشابهة.

اقرأ أيضاً:بالفيديو|| بشكل غير لائق 7 رجال يقتحمون بث مباشر لـ مراسلة بي بي سي ويتحرشون بها على الهواء

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى