ترند - Trend

اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامية شيرين دويك قبل وفاتها بخطأ طبي أثار الجدل في مصر

توفيت، مساء أمس الأربعاء، الإعلامية، شيرين الدويك، المذيعة بالتلفزيون المصري، بشكل مفاجئ مما تسبب بصدمة في الوسط الإعلامي.

وفاة الإعلامية شيرين دويك

وكشفت الإعلامية، ميرفت المليجي، المذيعة بالقناة الأولى وصديقة الراحلة، تفاصيل اللحظات الأخيرة للإعلامية شيرين دويك قبل وفاتها مباشرة، قائلة: “الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجئ، ألم في المعدة، ثم تشخيص الطبيب أنه قولون، ثم وفاة أثناء النوم بعد ساعات”.

وأضافت: “ربنا يرحمها ووحده عالم ما ألم بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة، ادعولها بالرحمة وربنا يصبر أبنائها وأهلها، وخلوا بالكوا من صحتكم الدنيا فعلاً صغيره وكل يوم بتصغر أكتر”.

ومن جانبه قال الدكتور، جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، إنه تم تشخيص حالة الإعلامية المصرية بطريقة خاطئة على أنه ألم في القولون وفي الحقيقة كانت قد تعرض إلى جلطة أدت إلى وفاتها أثناء النوم.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| امرأة بلا ثياب تهاجم مذيعة رومانية خلال بث مباشر ومصادر تكشف حقيقة الهجوم

من هي شيرين دويك

وبدوره، نعى مجلس الإعلاميين وفاة الإعلامية المصرية، وقال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية، شيرين دويك، كانت دمثه الخلق وعرف عنها الإخلاص والتفاني في العمل حيث التحقت بالتلفزيون عام 1998 وكانت من أهم المذيعات على شاشة القناة الأولى.

وفارقت الإعلامية المصرية، شيرين الدويك، الحياة عن عمر يناهز 46 عاماً، وهي آخر دفعة التحقت بالتلفزيون في عهد وزير الإعلام الراحل، صفوت الشريف، وهي متزوجة ولديها ولد وخريجة آداب إنجليزي.

عملت الدويك في بدايتها كمذيعة في قنوات “إيه آر تي” قبل العمل بالتلفزيون المصري وقدمت مجموعة من البرامج الناجحة منها “نص ساعة صحافة” ألبوم الذكريات، وانتقلت بعدها للعمل بالقناة الأولى، كما قدمت برنامجاً بعنوان “جناب السفير” على التليفزيون المصري.

اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامية شيرين دويك قبل وفاتها بخطأ طبي أثار الجدل في مصر
اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامية شيرين دويك قبل وفاتها بخطأ طبي أثار الجدل في مصر

اقرأ أيضاً : متظاهر يُقبل مراسلة عربية على الهواء مباشرةً.. شاهد ردّة فعلها (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى