ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| لحظات مخيفة لسائحة فرنسية… سائق تركي يعتدي عليها بالضرب بعد أن رمى زوجها خارج السيارة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، مقطع فيديو لاعتداء سائق تركي بمدينة إسطنبول على سائحة فرنسية رفضت دفع الأجرة المرتفعة التي طالبها بها بعد أن رمى زوجها من السيارة وحاول خطفها.

سائق تركي يعتدي على سائحة فرنسية

وقالت وسائل إعلام تركية إن السائق طلب من السائحة الفرنسية وزوجها أجرة قدرها 100 ليرة تركية، في حين أن الأجرة للمسافة التي قطعها التاكسي تبلغ 21 ليرة تركية، وهنا دار نقاش بين الطرفين، تحول إلى شجار بعد أن رفضت السائحة دفع هذا المبلغ.

وذكرت أن السائق حاول خطف السائحة، بعد رمي زوجها خارج السيارة، حيث أغلق أبواب السيارة، فصرخت السائحة الفرنسية التي صورت تلك اللقطة، قائلة “ما هذه المزحة، ارجع بي إلى تقسيم”.

وأشارت إلى أن السائق قام بجر السائحة الفرنسية من التكسي إلى الخارج، وألقى بها على الأرض وقام بالاعتداء عليها بالضرب المبرح.

تصريحات زوج السائحة الفرنسية

وبدوره، قال زوج السائحة الفرنسية، جمال بنديدوش، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي جاء مع زوجته إلى تركيا من فرنسا بهدف السياحة، إنهما كانا يريدان الذهاب إلى تقسيم عن طريق ركوب سيارة أجرة تحمل رقم 34 THL 61 وأوقفا سائق تركي أمام الفندق الذي كانا يقيمان فيه في كاراكوي.

وبعد أن ركبا في التكسي أظهر العداد 21 ليرة، بينما بدأ سائق التكسي بالمطالبة بـ 100 ليرة تركية فتحول الأمر إلى مشاجرة بين الطرفين.

مواضيع ذات صِلة : لأنه طلب شرب الماء.. رجل تركي يضرب طفلاً بوحشية ويرميه أرضاً وسط شوارع أورفا

وقام السائق بإخراج جمال بنديدوش من السيارة في منطقة تقسيم ، وبحبس زوجته في السيارة وخطفها، وتم تسجيل تلك اللحظات بواسطة السائحة على هاتفها الخلوي، حيث كانت تصرخ “ما هذه مزحة؟ أعدني إلى تقسيم” فما كان منه إلا أن يهاجمها بالضرب وسْط الشارع.

شاهد أيضاً : بسبب منشفة.. السلطات التركية تعتقل رجلًا غير تركي

بالفيديو|| لحظات مخيفة لسائحة فرنسية... سائق تركي يعتدي عليها بالضرب بعد أن رمى زوجها خارج السيارة
بالفيديو|| لحظات مخيفة لسائحة فرنسية… سائق تركي يعتدي عليها بالضرب بعد أن رمى زوجها خارج السيارة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى