ترند - Trend

نوال الزغبي تتصدر الترند وتعلق على تصريحات جورج قرداحي وتكشف ما طُلب منه (فيديو)

تصدر اسم الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، اليوم السبت، ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حلقتها ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، المُذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، والذي كشفت فيه بعضاً من جوانب حياتها الشخصية والمهنية.

– نوال الزغبي ورأيها بتصريحات قرداحي

كشفت نوال الزغبي، خلال الحلقة عن رأيها بتصريحات الوزير اللبناني السابق، جورج قرداحي، تجاه المملكة العربية السعودية، مشيرةً إلى أنها كانت تعتقد أنه أزكى من أن يقول هذة التصريحات.

ووصفت التصريحات بأنها كانت كارثية، حيث قالت: “تصريحات كارثة لأننا بلد نمر بمصاعب كثيرة، وكل شخص يصدر تصريحات تضر بعلاقات البلد، ونحن في حاجه للعرب”.

وأضافت: “نحن في حاجه للبلاد العربية، وعايزنها تحضنا لأننا بقينا لوحدنا، وبحاجه لمساعدة”، لافته: “طلبنا منه الاستقالة لأنه غلط كثير بحق الناس”.

وكان وزير الإعلام اللبناني السابق، جورج قرداحي، قد أثار جدلاً واسعاً خلال الأشهر الماضية، وذلك بعد تصريحاته عن المملكة العربية السعودية واليمن، التي أوقعت لبنان بمشكلة دبلوماسية مع دول الخليج العربي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| أنا عاطل عن العمل.. جورج قرداحي يطلب عمل خلال مقابلة تلفزيونية ويثير سخرية المتابعين

كما واجه قرداحي هجوماً وانتقاداً لاذعاً على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من اللبنانيين، الذين طالبوه بالاستقالة والاعتذار.

هذا وكشفت الزغبي العديد من الجوانب الآخرى من حياتها، حيث وصفت شعورها لحظة معرفتها بخبر إفلاسها وتحول رصيدها من 17 مليون دولار إلى صفر، وأكدت أنها شعرت بالضيق، ولكنها حمدت الله.

والجدير ذكره أن الفنانة نوال الزغبي، تستعد لإحياء حفلاً كبيراً بالأردن في 11 فبراير / شباط المقبل في إطار الاحتفالات بعيد الحب، فضلاً عن أنها طرحت العديد من الأغاني الجديدة مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب، تصدر بعضها ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| نوال الزغبي تشعل المنصات بأغنيتها المسربة وتلقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى