شاهد بالفيديو

بالفيديو|| طائرة بدون طيار تقتحم ملعب كرة قدم وتتسبب في إيقاف مباراة بالدوري الإنكليزي

قالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أمس السبت، إن مباراة برينتفورد وضيفه وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، شهدت حادثة غريبة، تسببت في إيقاف المباراة لـ 18 دقيقة حيث حلقت فوق الملعب طائرة بدون طيار مجهولة المصدر.

طائرة بدون طيار توقف المباراة

وذكرت أن وولفرهامبتون كان ضيفاً على برينتفورد، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من “البريميرليغ” بينما توقفت المباراة في شوطها الأول لمدة 18 دقيقة، بسبب تحليق طائرة بدون طيار “غير رسمية”، فوق أرجاء ملعب “غريفين بارك”، والنتيجة تشير إلى التعادل السلبي.

وأشارت إلى أن مسؤولو الملعب المذكور رصدوا تحليق طائرة صغيرة فوق الجماهير عند حدود الدقيقة 33، ليوقف الحكم بيتر يانكس المباراة على الفور.

وأوضحت أن قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تنص على ضرورة دخول اللاعبين فوراً إلى غرف الملابس، في حال دخول طائرة بدون طيار غير مصرح بها، فوق الاستاد أثناء المباراة، حفاظاً على سلامتهم، وهو الأمر الذي حدث بالفعل.

وأضافت أن المسؤولين يخشون من أن تكون طائرة بدون طيار مجهولة الهوية “تهديداً إرهابياً”، أو أن تحصل على صور حية بطريقة غير قانونية.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن المشجعين رصدوا الطائرة، وقد علت الدهشة والحيرة على ملامحهم.

واستمرت الطائرة في التحليق فوق الملعب لمدة 10 دقائق، قبل أن تختفي، لتزيد التساؤلات حول مصدرها وهويتها، التي لم تكتشف.

وبعد مرور أكثر من ربع ساعة على مغادرة اللاعبين إلى غرف الملابس، عادوا مرة أخرى لاستئناف المباراة، حيث أجروا عمليات الإحماء مرة أخرى، قبل أن يضطروا للعب 19 دقيقة كوقت بدل ضائع، عن الشوط الأول فقط.

وتوقفت المباراة ذاتها لمدة خمس دقائق، بعد اصطدام السويدي بونتوس يانسون، لاعب برينتفورد، بزميله ريكو هنري بالرأس، الأمر الذي تسبب بنزيف دماء اللاعبين، حيث هرع المسعفون لتقديم العلاج الطبي للاعبين.

وأُجبر توماس فرانك، مدرب برينتفورد، على تبديل اللاعبين، وأدخل بدلاً منهما شاندون بابتيستي ومادس رويرسليف عند الدقيقتين 26 و27 على التوالي.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| موقف محرج لأول حَكَمة في تاريخ أمم أفريقيا… أضاعت البطاقة الصفراء خلال المباراة وردة فعل اللاعبين

فوز لوولفهرهامبتون في المباراة

وضع البرتغالي جواو موتينهو فريقه وولفهرهامبتون في المقدمة عند الدقيقة 48، قبل أن ينجح اللاعب، إيفان توني، في تعديل الكفتين عند الدقيقة 71.

وبعد ثماني دقائق من ذلك، منح روبين نيفيز “الذئاب” هدف الفوز، ليعود وولفرهامبتون إلى قواعده محملاً بالنقاط الثلاث.

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمَّد رصيد برينتفورد عند 23 نقطة، في المركز الرابع عشر.

بالفيديو|| طائرة بدون طيار تقتحم ملعب كرة قدم وتتسبب في إيقاف مباراة بالدوري الإنكليزي
بالفيديو|| طائرة بدون طيار تقتحم ملعب كرة قدم وتتسبب في إيقاف مباراة بالدوري الإنكليزي

اقرأ أيضاً : انطلاق كأس الأمم الأفريقية متحدياً الصعوبات.. وجدول المباريات في العرس الأممي المنتظر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى