ترند - Trendسلايد رئيسي

المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي يثير الجدل بعد تحرك قانوني ضده واتهامه بإهانة المغربيات

تصدر اسم المعلق الرياضي الجزائري، حفيظ دراجي، اليوم الإثنين، منصات التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لمحادثة افتراضية له مع فتاة مغربية، حيث أثارت الصور جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بين المتابعين، ودفعت نادي المحامين المغربي إلى التقدم بشكوى إلى النائب العام القطري، ضد المعلق الرياضي في قنوات “بي إن سبورتس”.

شكوى ضد حفيظ دراجي

وتقدم النادي بعريضة شكوى موجهة إلى النائب العام القطري، عيسى بن سعد الجفالي النعيمي، من أجل تحريك الدعوى الجنائية طبقا لمقتضيات القانون الخاص بمكافحة الجرائم الإلكترونية.

بدوره، نشر المعلق الرياضي، حفيظ دراجي، تغريدة على حسابه الرسمي في منصة تويتر رد من خلالها على الاتهام الموجه إليه قائلاً: ” لم أكن لأعود إلى الموضوع لو لم ينبهني أحد الإخوة المغاربة (مشكورا) إلى أن الحساب الذي راسلني تم فتحه في يناير 2022، و كان يحمل اسم light Yagami.. أما الحساب الذي يفتري علي فقد تم فتحه في ديسمبر 2021 ويحمل اسم Maryam كما هو مبين في الصورتين!! لا حول ولا قوة الا بالله”.

اقرأ أيضاً: الجزائر تسكب الزيت على النار وتزرع نظام مراقبة إلكتروني روسي شديد التطور على طول حدودها مع المغرب

حفيظ دراجي يثير الجدل

وأثارت قضية المعلق الرياضي الشهير الجدل بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فانقسموا بين مدافع عنه ومتهم له.

وقال حساب قسام إسماعيل: ” مانظنش رجل في هذا العمر وفي هذا المستوى ينطق بعبارات مشينة مثل هذه. الحل الوحيد هو رفع دعوة قضائية وتتدخل شركة تويتر لإزالة الغموض نهائيا. ربي يهدينا وينزل الرحمة بين الأشقاء”.

بينما كتب حساب فوزية: ” هاشتاغ (طرد حفيظ دراجي) أخذته إدارة القناة بمحمل الجد، في انتظار أيضا النظر في الشكوى التي تقدم بها نادي المحامين بالمغرب ضد المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، بعد تسريب محادثة خاصة يصف فيها نساء المغرب بألفاظ قدحية وشاتمة”.

وقال حساب عبد النور: ” انت رجل ونحن نعرفونك منذ صغرك و لرجال مواقف . و كما قلت انت من السهل ان يقغ اي شخص وسط الجموع و لكن فقط هو من يتمكن من الوقوف منفردا.”

 

اقرأ أيضاً: الجزائر تغلق مجالها الجوي أمام جميع الطائرات المغربية

ونشر حساب سامي صورة علق عليها بالقول: “هذا اكبر دليل على صحة كلام الفتاة فقد قبل يجاوبها و جاوبها من الدقيقة 21:09 و هو يكتب لغاية الدقيقة 21:10وقت كافي انه يكتب جريدة
احنا حاليا فوقت السرعة و متعودين على الكتابة بسرعة فدقيقة ممكن نكتب العجب”.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| لحظة وفاة لاعب جزائري شهير على أرضية الملعب إثر “أزمة قلبية” ونوبة بكاء شديدة تصيب لاعبي الفريقين والجماهير

وكتب حساب رندة :” حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
حفيظ قامة اعلامية و ثقافية مميزة و بشهادة الجميع الله يتولى اي شخص يحاول الاساءة للاخ حفيظ دراجي و ان شاءالله ما نسمع عنو الا الخير يارب”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى