أخبار العالم العربي

“ساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح”.. شاهد البرومو الأول لمسلسل الاختيار 2

شارك المنتج تامر مرسي، مساء أمس الأحد، متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، البرومو التشويقي لــ مسلسل الاختيار 2 والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

– مسلسل الاختيار 2

وعلق تامر مرسي على البرومو التشويقي بالقول: “ساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح.. الحرب لسه ما انتهتش واللي على حق مبيخافش”، وأرفق منشوره بهاشتاغ حمل اسم “#الاختيار-بيخافوا-منه”.

وكانت الفنان المصري، أحمد العوضي، قد كشف قبل أيام عن مفاجأة لجمهوره، بشأن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، والذي لعب في جزئه الأول دور “الإرهابي”، هشام عشماوي، وقتل فيه.

اقرأ أيضاً : “القاهرة كابول” مسلسل مصري يثير ضجة قبل عرضه في رمضان.. والسبب “أسامة بن لادن”

ونشر العوضي، حينها عبر حسابه على موقع “فيس بوك”، صورة مع المخرج بيتر ميمي وكتب: “عشماوي راجع تاني بابا التكفيريين الاختيار 2، الله المستعان”.

والجدير ذكره أن مسلسل “الاختيار2″، هو من إنتاج سينرجي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولة العمل عدة نجوم مصريين من أبرزهم “كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف”.

والاختيار2، هو الجزء الثانية من مسلسل “الاختيار” الذي تم عرضه في موسم رمضان الفائت، وحقق في ذلك الوقت نجاحاً واسعاً، ولعب دور البطولة فيه، أمير كرارة وأحمد العوضي، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

وتناول الجزء الأول من الاختيار حياة قائد الكتيبة 103 صاعقة، الضابط أحمد صابر المنسي، الذي قتل بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم “إرهابي” في سيناء.

أما قصة مسلسل الاختيار 2، فهي تدور وفقاً لما كشفته عدة مواقع إخبارية، حول بطولات رجال الشرطة المصرية في التصدي للأعمال الإرهابية التي شهدتها مصر مؤخراً.

"ساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح".. شاهد البرومو الأول لمسلسل الاختيار 2
“ساعات الكلمة بتكون أخطر من السلاح”.. شاهد البرومو الأول لمسلسل الاختيار 2

اقرأ أيضاً : جمال سليمان يكشف تفاصيل مسلسل الطاووس ويتحدث عن تجربته الجديدة فيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى