ترند - Trendسلايد رئيسي

مشهد بالحلقة الأولى من عروس بيروت يصدم الجميع… وظافر العابدين يشوق المتابعين (فيديو)

تصدر المسلسل الشهير عروس بيروت، اليوم الاثنين، ترند محرك البحث العالمي “غوغل”، وذلك بعد بدء عرض أولى حلقات الموسم الثالث منه على منصة شاهد VIP بناءً على طلب الجمهور.

– عروس بيروت تتصدر الترند

لاقت الحلقة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل عروس بيروت الذي يقوم ببطولته ظافر العابدين وكارمن بصيبص، حماساً كبيراً لدى الجمهور ،وتفاعل إيجابياً.

ولعل أكثر ما صدم الجمهور وأثار فضوله، هو مشهد البداية الذي زاد من حماس المتابعين وجعلهم يطرحون أسئلة كثيرة.

حيث بدأت الحلقة الأولى بمشهد يظهر فيه “فارس” ظافر العابدين ومعه فتاة كبيرة، هي ابنته “فرح” ليزور قبر والدته، وتأتي “ثريا” كارمن بصيبص وتحاول التحدث إلى ابنتها لكنه يمنعها ويقول لابنته أنها السبب في موت جدتها.

وهنا تساءل الجمهور حول هذا المشهد هل هو حلم؟ أم أنه المستقبل وهذا ما سيحدث بين ثريا، وزوجها وابنتها، خاصةً وأن الحلقة الأولى بدأت لنرى ثريا، لا زالت شابة ومعها ابنتها صغيرة وتجلس مع والدة زوجها، وعبر الجمهور عن إعجابه بالحلقة الأولى وفكرة ترابط العائلة، والحوار بين الأبطال.

ومن جانبها، قالت النجمة اللبنانية، كارمن بصيص، تعليقاً على المشهد الذي أثار حماس الجهمور: “إنه مشهد مهم جداً سيتضح معناه مع اقتراب نهاية الموسم”.

– ظافر عابدين يشوق جمهوره

وفي سياق متصل، قام الفنان التونسي، ظافر العابدين، بتشويق جمهوره ومتابعيه للجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت”.

 


وظهر العابدين في مقطع فيديو نشره عبر تطبيق “إنستغرام” وسط الثلوج، وقال: “قبل ما نثلج نقول لكم اليوم أول حلقة من (عروس بيروت)، تابعونا كل يوم على شاهد VIP و MBC4”.

مواضيع ذات صِلة : وفاة ممثل سوري بشكل مفاجئ أثناء تصويره مسلسل ‘عروس بيروت’ في تركيا

والجدير ذكره أن مسلسل عروس بيروت عرض جزئه الأول في 2019 والثاني في 2020، ويشارك في بطولته النجم التونسي ظافر العابدين وعدداً من النجوم اللبنانيين.

شاهد أيضاً : بطل مسلسل الحفرة يعلن أنه متحول جنسياً ويظهر بلباس قصير بصورة فتاة كاملة الأنوثة

مشهد بالحلقة الأولى من عروس بيروت يصدم الجميع... وظافر العابدين يشوق المتابعين (فيديو)
مشهد بالحلقة الأولى من عروس بيروت يصدم الجميع… وظافر العابدين يشوق المتابعين (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى