أخبار العالم

مسلسل قيامة أرطغرل يودع أحد أهم أبطاله.. “السيد آرتوك بي” يفارق الحياة بعد صراعه مع السرطان

أعلنت وسائل إعلام تركية، مساء أمس الإثنين، وفاة أحد أشهر أبطال مسلسل قيامة أرطغرل، الممثل التركي آيبيرك بيكجان، صاحب شخصية “آرتوك بي” بعد صراع مع مرض سرطان الرئة، عن عمر ناهز  الـ51 عاماً.

– وفاة أحد أبطال مسلسل قيامة أرطغرل

وفي التفاصيل، نعت وزارة الثقافة التركية، الممثل الشهير آيبيرك بيكجان، الممثل الشهير الذي أدى دور شخصية آرتوك بي طبيب القبيلة في المسلسل التركي التاريخي قيامة أرطغرل.

كما نعاه الناطق باسم الرئاسة التركية فخر الدين ألطون، وعبر عن حزنه بعد سماع الخبر مستذكراً دوره الشهير في مسلسل قيامة أرطغرل.

هذا ونعاه أيضاً زملاؤه بكلمات مؤثرة، وسادت حالة من الحزن الشديد على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار نبأ وفاته.

وقد دفن جثمان بيكجان، ظهر اليوم الثلاثاء، في مسقط رأسه، ميرسيا.

اقرأ أيضاً : مستشار تركي: مسلسل “ممالك النار” معادٍ لتركيا والتاريخ الإسلامي

وكان الممثل بيكجان، كتب تدوينة في وقتٍ سابقٍ، خاطب من خلالها أصدقاءه بالقول: “ذهبت إلى الطبيب بشكوى آلام في الظهر، وصلت إلى نقطة اكتشاف إصابتي بسرطان الرئة، الذي انتشر حتى وصل إلى الكبد والغدد الكظرية، لسوء الحظ لم تظهر عليّ أعراض هذا المرض في مراحله الأولى”.

وأضاف: “اليوم هو الأول لمتابعة العلاج الكيميائي، أكبر دعم قدم لي هو عائلتي وأصدقائي المقربين، سأبذل قصارى جهدي لاستعادة صحتي، ابقوا بصحة جيدة.. دعواتكم”.

والجدير ذكره أن بيكجان، ظهر على مدار الأجزاء الخمسة للعمل التركي الأكثر شهرة “قيامة أرطغرل”، حيث لعب عدة أدوار من بينها “سيد قبيلة الكايي، وسليمان شاه، في الجزء الأول وحتى الخامس، وكان اليد اليمنى لأرطغرل.

مسلسل قيامة أرطغرل يودع أحد أهم أبطاله.. "السيد آرتوك بي" يفارق الحياة بعد صراعه مع السرطان
مسلسل قيامة أرطغرل يودع أحد أهم أبطاله.. “السيد آرتوك بي” يفارق الحياة بعد صراعه مع السرطان

اقرأ أيضاً : فيديو || الحلقة الأولى من مسلسل “قيامة عثمان” تشعل ضجة على مواقع التواصل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى