تطبيقات وألعاب

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر كامل وتفعيله مدى الحياة

يعتبر برنامج إنترنت دونلود مانجر من أفضل البرامج في تحميل الملفات بكافة أنواعها بسرعة وسهولة على جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر كامل وتفعيله مدى الحياة
تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر كامل وتفعيله مدى الحياة

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر

إنه أول برنامج تنزيل في العالم يعمل على التنزيل من الإنترنت بسرعة عالية تصل إلى 5 أضعاف سرعة التنزيل العادية.
نتيجة لذلك ، من خلال Internet Download Manager ، يمكنك تنزيل جميع أنواع الملفات بتنسيقات وأحجام مختلفة من الإنترنت بسهولة ، حيث يتكامل تلقائيًا مع العديد من متصفحات الإنترنت مثل: Mozilla Firefox و Google Chrome و Opera و Internet Explorer.

يعمل IDM أيضًا من تلقاء نفسه عند النقر فوق الإنترنت لتنزيل أي ملف ، حتى إذا قمت بإغلاق البرنامج ، فسيتم فتحه تلقائيًا عند تنزيل أي ملف من الإنترنت.
من ناحية أخرى ، عن طريق تنزيل Internet Download Manager كامل على جهازك ، سيكون لديك أقوى برنامج تنزيل في العالم بدون أي منافس. ظهرت مؤخرًا العديد من البرامج المنافسة لبرنامج Internet Download Manager ، ولكن بعد التجربة لم يتمكن أي منها من منافسة هذا البرنامج العملاق في التنزيل من الإنترنت.
هو برنامج لتنزيل الملفات بجميع أنواعها من الإنترنت ، وكذلك برنامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ، وتنزيل الفيديوهات من فيسبوك وكافة المواقع الأخرى بسرعة عالية.

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر كامل مع التفعيل

نظرًا لأن Internet Download Manager ليس مجانيًا ، تسمح لك الشركة باستخدامه لمدة 15 يومًا فقط. ثم يطلب منك شراء البرنامج ليواصل العمل معك على جهازك دون انقطاع وبدون أي رسائل مزعجة. لهذا السبب ، قمنا بتوفير Download Manager وتفعيله مدى الحياة حتى تتمكن من استخدامه دون قيود أو رسائل مزعجة من البرنامج. وسيتم تحديث البرنامج دوريًا وتفعيل أحدث إصدار دائمًا.

من ناحية أخرى ، تجد أن Internet Download Manager المعروف باسم (IDM) و (IDMan) هو أقدم وأشهر برنامج متخصص في تنزيل جميع الملفات من الإنترنت بسرعة عالية وبكفاءة عالية.
يعتبر أهم وأقوى برنامج للتحميل من الإنترنت ، لأنه يدعم جميع الملفات مثل: الملفات المضغوطة بكافة أنواعها وصيغها المختلفة ، ملفات ISO ، ملفات الصوت ، الفيديوهات ، المستندات بكافة أنواعها ، الصور…. و أكثر من ذلك بكثير.

IDM 6

ميزات برنامج إنترنت داونلود مانجر

يمكنك أيضًا جدولة التنزيلات من Internet Download Manager ، وهي ميزة رائعة جدًا تساعدك على إنشاء قائمة بالعديد من الملفات من جميع الأنواع وجدولتها لفترة زمنية محددة.
حيث يمكنك تحديد بداية التنزيل التلقائي لهذه القائمة عند بدء تشغيل Windows تلقائيًا دون تدخل منك ، أو تحديد ساعة محددة لبدء التنزيل تلقائيًا.
حدد أيضًا ما إذا كنت تريد تحميل جميع الملفات الموجودة في القائمة في نفس الوقت أو ضبط الإعدادات لتحميل الملفات واحدًا تلو الآخر.
أي بعد الانتهاء من تنزيل الملف الأول ، يبدأ تنزيل الملف الثاني ، ثم الثالث ، ثم التالي ، وهكذا ، حتى تنتهي جميع الملفات الموجودة في القائمة التي قمت بجدولتها من التنزيل.

أيضًا ، توفر لك هذه الميزة (جدولة التنزيلات) القدرة على ضبط البرنامج لإيقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيًا عند انتهاء جميع التنزيلات داخل القائمة ، أو إعادة تشغيل الجهاز أو الدخول في وضع السكون كما تريد. ويمكنك ضبط البرنامج ليتم إغلاقه بعد انتهاء تنزيل جميع الملفات في القائمة المجدولة تلقائيًا.

كراك برنامج إنترنت داونلود مانجر

بعد تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر وتثبيته يتبقى خطوة واحدة وهي تفعيله من خلال الباتش الموجود معه، ويفضل أن يتم ذلك أثناء قطع الإنترنت عن الجهاز.

maxresdefault 1

في البداية ، قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك ، بحيث لا يتم اعتراض التصحيح أثناء العمل ، ثم انقل التصحيح إلى مسار تثبيت البرنامج ، في هذا المسار:

نواة 32بت:

C:\Program Files\Internet Download Manager

نواة 64بت:

C:\Program Files (x86)\Internet Download Manager

قم بتشغيل تصحيح Download Manager كمسؤول ، عن طريق النقر فوق زر الفأرة الأيمن على التصحيح ثم اختيار Run As Administrator ، وسيبدأ العمل على الفور ، حدد خيار Disable لتعطيل التحديثات التلقائية للبرنامج ، ثم انقر فوق Crack.

روابط تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر
https://www.upload-4ever.com/td31nfeihzyx

أو
https://www.file-upload.com/zavl2zqjb71a

روابط الباتش للتفعيل
https://www.up-4ever.org/z3sre6h2dj9c

أو
https://www.file-upload.com/1aqswqwpr28r

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى