أفلام ومسلسلات

فيلم رعب قوي The Unholy.. فتاة أعطاها الشيطان قدرات خارقة تعيش صراع رهيب

يعود المخرج سام رايمي خلال عام 2022 لطرح فيلم رعب قوي، مشوق ومثير وهو من إنتاجه، ويحمل اسم The Unholy، والذي سيرفع الأدرينالين لديك لأعلى مستوى بفعل مشاهده الحماسبة.

فيلم رعب قوي The Unholy.. فتاة أعطاها الشيطان قدرات خارقة تعيش صراع رهيب
فيلم رعب قوي The Unholy.. فتاة أعطاها الشيطان قدرات خارقة تعيش صراع رهيب

فيلم رعب قوي The Unholy

الفتاة التي تعاني من ضعف السمع تعتقد أن السيدة العذراء زارتها فأعطتها معجزة السمع والتحدث وشفاء المرضى. هل هي فعلاً هذه أفعال العذراء مريم؟

أعجوبة الفتاة تجذب حشودًا من الناس إلى بلدتها الريفية بانفيلد ، ماساتشوستس. وقد تم اقتباس فيلم “The Unholy” من رواية جيمس هربرت عام 1983 ، وكما كتبته وأخرجته بواسطة Evan Spiliotopoulos ، يمكن أن يكون فيلم رعب ديني تقريبًا.

يعد الفيلم بالكثير ، خاصة لمحبي أفلام الرعب ، لأن وراء إنتاجه الرائع Sam Raimi ، الذي أنتج وأخرج لنا في السنوات الأخيرة أفلامًا عالمية عظيمة ، مثل Don’t Breathe و Drag Me to Hell و Evil Dead مسلسلات ، والعديد من أفلام الرعب الأخرى .. بالإضافة إلى إخراجها لأفلام الرجل العنكبوت الأصلية.

الشخصية المركزية ، بصرف النظر عن أليس ، هي الصحفي المنزوع من منصبه الذي تحول إلى مراسل صحيفة شعبية يدعى جيري فين ، يلعبه جيفري دين مورغان بلهجة منتصف العمر المهلهلة التي تجعله موقفًا متعبًا ومربحًا لنا جميعًا

جاء فين إلى بانفيلد لتغطية قصة مثيرة مزيفة عن تشويه الأبقار. لكنه ظل يتسكع لفترة كافية ليرى أليس واقفة أمام شجرة ميتة عميقة ، وتذهب في غيبوبة، عندما تبدأ في علاج الناس ، ويشاهد طفلًا مصابًا بضمور عضلي وهو يبتعد عن كرسيه المتحرك ، يدرك أنه حصل على فرصة.

MV5BYmIxOTk4YmMtMTg5NC00OTAzLTljZDMtN2NjMmFjYWViZDJkXkEyXkFqcGdeQWFybm8@. V1 scaled

الكنيسة الكاثوليكية أرسلت المونسنيور ديلغارد للتحقيق في الادعاءات بمساعدة الأسقف جيلز.
يصادق جيري أليس ، وتعلم أنه بينما كانت تتحدث إلى كيان اسمه ماري ، افترضت الفتاة فقط أن مريم كانت مريم العذراء.
بداية للاشتباه في أن شيئًا شريرًا يحدث بسبب رؤى “ماري” ككيان مرعب ، وجد جيري شريكًا في الأب ويليام هاجان ، عم أليس ، الذي شفته أليس ، لكنه يشك أيضًا في طبيعة الشفاء الحقيقية.

الاب. يكتشف كتابًا يشرح بالتفصيل عن ماري إلنور ، الساحرة التي قدمت معجزات للشيطان ، ولكن قبل أن تتاح له الفرصة لتحذير أي شخص ، هاجمته مريم وعُثر على جثته معلقة في الكنيسة.

يقنع الأسقف جيلز جيري بالحفاظ على الهدوء الظاهر في انتحار هاغان لأنه سيشوه الأحداث الإلهية.

طاقم الفيلم

مخرج ، سيناريو: إيفان سبيليوتوبولوس. الكاميرا: كريج روبلسكي. المحرر: جيك يورك. موسيقى: جوزيف بشارة.
مع: جيفري دين مورغان ، كريكيت براون ، كاري إلويس ، كاتي أسيلتون ، ويليام سادلر ، ديوغو مورجادو ، مارينا مازيبا ، كريستين آدمز.

the unholy movie review 2021

إيرادات الفيلم

حقق الفيلم 15.5 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا و 15.3 مليون دولار في أقاليم أخرى ليصبح المجموع العالمي 30.8 مليون دولار.

حقق 1.2 مليون دولار في يومه الأول وما مجموعه 3.2 مليون دولار من 1850 مسرحًا في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية ، ليحتل المركز الثاني في شباك التذاكر خلف زميله الوافد الجديد Godzilla مقابل كونغ.

شاهد ملخص الفيلم

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى