أفلام ومسلسلات

مسلسل عنبر 6.. أحداث شيقة مقتبسة من قصص واقعية

أصبح مسلسل عنبر 6 من ضمن المسلسلات الأكثر بحثاً في الخليج العربي منذ طرحه على منصات المسلسلات العربية، وفي التقرير التالي سنتعرف على أبرز المعلومات حول المسلسل.

مسلسل عنبر 6.. أحداث شيقة مقتبسة من قصص واقعية
مسلسل عنبر 6.. أحداث شيقة مقتبسة من قصص واقعية

مسلسل عنبر 6

تم تصوير مسلسل عنبر 6 في مدينة بيروت في لبنان، ويضم كوكبة من نجوم الفن العربي، ويتحدث عن قصص مختلفة تم تجميعها ضمن 15 حلقة للمسلسل.

يناقش المسلسل عددًا من القضايا التي حدثت داخل سجن النساء ومجموعة من القصص المختلفة التي كانت سبب دخولهن السجن وماذا يحدث لهن بعد دخولهن السجن وحياتهن وكيف كن داخل عنابرهن

إضافة إلى العلاقة مع بعضهم البعض وماهي المشاكل التي يواجهونها والصعوبات التي يواجهونها داخل السجون وغيرهم في دراما شيقة ومثيرة.

وهو مستوحى من أحداث حقيقية كتبتها وحولتها إلى سيناريو درامي في ورشة Story Factory. ويعتبر المسلسل من أكبر الأعمال الدرامية العربية ، حيث تم تصويره في لبنان ، وعمل صناع المسلسل على بناء زينة خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية.

ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة ، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون هزت الرأي العام. مسلسل عنبر 6 هو الدراما الثالثة التي أطلقتها Story Factory Workshop ، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان

مسلسل عنبر 6 2021 كوفر

أبطال مسلسل عنبر 6

يضم مسلسل عنبر 6 مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين من دول مختلفة من السعودية والعراق وسوريا ومصر ولبنان ومنهم سلاف فواخرجي – صبا مبارك – آيتن عامر – فاطمة الصافي – جمانة كريم – نايف الظفيري – رنين مطر – رانيا عيسى – تاتيانا ميريب – نتاشا شوفاني – سلوى محمد علي – ايلي متري – فادي ابراهيم – بيار داغر – رندة القاضي – روزي الخولي – جريتا عون.
ومسلسل عنبر 6 تأليف هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب وإخراج علي العلي.

نهاية صادمة

كشفت الحلقتان الأخيرتان عن العديد من المفاجآت لجميع الشخصيات من جرائم قتل وحرائق وملاحقات عنيفة وتهمة مجهولة تواجهها ليلى (صبا مبارك) بعد اكتشاف التلاعب الذي يحدث في متاجر الشركة.

2021 637752559805022806 502

واستطاعت رهف (سلاف فواخرجي) الوقوف أخيرًا في وجه حليمة، وضرب عملاءها وسط فرحة الأسرى للتخلص من ظلم حليمة وكسر شوكتها ،
حتى بدأت رهف بأخذ مكانها ومساعدة السجينات والاقتراب. لهم ، لكنها واجهت صدمة كبيرة في الزيارة الأخيرة لشقيقها رابح ، حيث اكتشفت أنه لم يقتل والدها ، بعد أن اعتقدت أنها باعترافها لنفسها ستنقذه من السجن ، لكنها الآن تدرك تمامًا أن فترة سجنها كانت هباءً ، وأن قاتل والدها ما زال طليقًا في الخارج.

شاهد حلقات مسلسل عنبر 6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى