سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| مذيعة تضحك بشكل هستيري على الهواء بسبب خبر ضمن نشرة إخبارية عراقية كانت تقدمها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً لمذيعة كانت تقدم نشرة إخبارية لقناة “صلاح الدين” العراقية، وفجأة تدخل في وصلة ضحك هستيري على الهواء مباشرة.

– ضحك ضمن نشرة إخبارية

وفي التفاصيل، كانت مذيعة القناة العراقية تقرأ بياناً صادراً عن وزارة الكهرباء، لم تتمالك نفسها عندما قرأت تصريح منسوب للمتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء شمل عبارة “الكهرباء انهجمت”، لتضحك بصوت عالي وتتوقف عن القراءة.

وظهرت المذيعة وهي لا تستطيع التوقف عن الضحك وتقول “أستغفر الله يا ربي”.

– تعليق وزارة الكهرباء العراقية

وعقب الضجة الواسعة التي أحدثها المقطع، أصدرت وزارة الكهرباء العراقية بياناً رسمياً استنكرت فيه موقف القناة ومذيعتها، ووصفتهم بأنهم “إعلام مضلل”.

وجاء بيان الوزارة كالتالي: “تستنكر وزارة الكهرباء وتنفي ما روجت له قناة صلاح الدين الفضائية من كلمات غير لائقة، بأن هنالك تصريحات نسبت للوزارة بأن المنظومة (هجمت)، وذلك كلام لا يليق لا بقناة فضائية ولا ذوق عام يقدم للمواطنين”.

وأضافت الوزارة في البيان: “المنظومة الكهربائية عاملة من خلال محطاتها البخارية والغازية بطاقه تصل الى ١٣٤٠٠ ميكا واط، رغم انحسار إطلاقات الغاز المورد، ورغم انخفاض الغاز الوطني بسبب سوء الأحوال الجوية بحسب الاخوة وزارة النفط”.

هذا ولفتت وزارة الكهرباء العراقية في بيانها أن محطات الكهرباء جاهزة للعمل، وبإمكانها تجهيز المواطنين بالكهرباء من ١٨ الى ٢٠ ساعة. ما إن توفرت امدادات الغاز.

وأكدت أنه: “لليوم الرابع على التوالي لا تزال الوزارة في غرفة عمليات دائمة الانعقاد لبحث التداعيات التي أثرت سلباً على ساعات تجهيز الكهرباء ومعالجتها”.

وشدد البيان على أنه يجب على بعض وسائل الاعلام “مراعاة عدم الابتذال واستغلال معاناة المواطنين، وفهم واقع عمل الجهات القطاعية كلاً بحسب واجباته والتزاماته”.

مواضيع ذات صِلة : مذيعة عراقية تذرف الدموع أثناء قراءتها خبر الانجاز الأبرز منذ اندلاع الثورة بالبلاد!

وفي ختام البيان، أكدت الوزارة أنه سيتم اتخاذ ما يلزم قانونياً مع هيئة الإعلام والاتصالات فيما يخص بمن يروج لإعلام غير مهني.

شاهد أيضاً : إعلامي يقرأ نشرة إخبارية “بدمٍ بارد” خلال زلزال عنيف باليابان.. هزّ الاستديو بمن فيه

شاهد|| مذيعة تضحك بشكل هستيري على الهواء بسبب خبر ضمن نشرة إخبارية عراقية كانت تقدمها
شاهد|| مذيعة تضحك بشكل هستيري على الهواء بسبب خبر ضمن نشرة إخبارية عراقية كانت تقدمها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى