ترند - Trendسلايد رئيسي

أليسا مع الشريان تتصدر الترند.. والنجمة اللبنانية تكشف سبب عدم زواجها وسحب الفيلر من وجهها (فيديو)

تصدر هاشتاغ أليسا مع الشريان، اليوم الخميس، قائمة الترند على منصة “تويتر” بعدة دول عربية، وذلك بعد عرض حلقتها في برنامج “مع الشريان”، حيث تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات الفنانة أليسا في البرنامج.

– أليسا مع الشريان تتصدر الترند

كشفت الفنانة اللبنانية خلال الحلقة عدة أسرار عن حياتها وطفولتها، وتذكرت علاقتها بوالدها وسبب عدم زواجها حتى اللحظة، كما تطرقت للحديث عن سبب إزالة الفيلر من وجهها.

وقالت أليسا خلال حوارها: “إنها تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة أن المرأة العاقلة لا تتزوج”، مشيرةً إلى أنها “تفصل بين الحب والزواج”.

وأضافت: “أن الحب أساسي في حياتها، وتعيش الحب طوال الوقت وتشعر إنه لا بد أن يكون نصف آخر لها ولكن فكرة الزواج أصبحت خارج تفكيرها”.   

وأكملت: “أنها خاضت عدّة تجارب عاطفية في حياتها، ولاحظت منها أن الرجل يحاول التقليل من نجاحها وقيمتها دائماً، خاصةً عندما تكون هي أكثر نجاحاً منه”.

وأوضحت قائلةً: “عندما بدأت العمل والكسب المادي استقليت مادياً، لكن لم أعد أشعر أني بحاجة لوجود رجل بحياتي، مش غلط إني أتزوج”.

– سحب الفيلر

وفي السياق، وقالت الفنانة اللبنانية إليسا: “سحبت الفيلر على وجهي لأنني كنت متعبة ولم أستطع رؤية وجهي بكمية الفيلر فيه”.

وأشارت إلى أنها أعادت وجهها كما كان بداية انطلاقتها.

وأبدى مغردون إعجابهم بالنجمة اللبنانية، وقالت إحدى المغردات: “امرأة قوية وحرة وذكية واضحة ومابيهمها شيء هي واقعية صادقة وعندها ثقة بنفسها وأهم شيء عسل وقريبة من القلب وصوتها الحنون الهادئ اليسا إنسانة متفقة ،واعية وعندها خبرة في شغلها وفي حياتها”.

مواضيع ذات صِلة : أليسا وإعلاميو لبنان ينتقدون إجراءات الحكومة بتعاطيها مع “كورونا” ويطلقون هذه الحملة

والجدير ذكره أن الفنانة تحظى بشعبية كبيرة وجمهور واسع في العالم العربي ككل، وتتخطى أغانيها ملايين المشاهدات وتشهد حفلاتها آلاف الحضور.

شاهد أيضاً : إليسا تنفعل عبر بث مباشر وتتهم جهة في لبنان أنها تقف وراء سلب حريتها

أليسا مع الشريان تتصدر الترند.. والنجمة اللبنانية تكشف سبب عدم زواجها وسحب الفيلر من وجهها (فيديو)
أليسا مع الشريان تتصدر الترند.. والنجمة اللبنانية تكشف سبب عدم زواجها وسحب الفيلر من وجهها (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى