أخبار العالم العربي

تعرّف على من تسببت في حبس المتحدث العسكري السابق لـ الجيش المصري وصلتها به

أثار الحكم في حبس العميد المتحدث باسم الجيش المصري السابق، محمد سمير، لـ 6 أشهر جدلاً كبيراً في مصر للأسباب التي ساقت نطق محكمة جنح مستأنف الدقي المصرية حكمها بحقه، وهوية الإعلامية التي تسببت في حبسه.

حبس المتحدث السابق باسم الجيش المصري

وحول حكم محكمة جنح الدقي في الجيزة، فقد جاء على خلفية رفع محمد سمير، دعوى استئناف في وقتٍ مضى، على الحكم الصادر ضده من المحكمة المذكورة، والذي كان يقضي بسجنه لمدة 3 سنوات، فضلاً عن دفعه 10 آلاف جنيه، إضافةً إلى تعويض مؤقت قدره ألف جنيه، عقب توجيه القضاء اتهاماتٍ له بتبديد قائمة المنقولات الخاصّة بطليقته الإعلامية المصرية، إيمان أبو طالب.

من هي إيمان أبو طالب

يُشار إلى أنّ الإعلامية إيمان أبو طالب من مواليد عام 1980م، وتعمل حالياً في إحدى القنوات المشهورة.

وعن بداياتها في هذا المجال الإعلامي، فقد بدأت مشوارها في العمل كمراسلة للعديد من القنوات هي (دبي، والكويت، والبحرين، كما وثم انتقلت إلى قناة روتانا موسيقى)، إلى جانب التحاقها كمراسلة لبرنامج “نشرة الأخبار” لأشهرٍ عديدة.

وفي عام 2005 انتقلت أبو طالب إلى قناة “روتانا سينما” عند افتتاحها، الأمر الذي ساهم في زيادة شعبيتها وتركيز الضوء عليها على مستوى العالم العربي، وفي وقتٍ لاحق انتقلت إلى قناة “المحور” حيث عملت فيها كمقدمة لبرنامج “صبايا الخير”، إلا أنه سرعان ما تم الإعلان عن إنهاء تعاقدها مع القناة بسبب مشاكل لم يصرح عنها علناً.

دخلت عالم التمثيل من خلال مشاركتها في بعض الأفلام والمسلسلات ومنها: فيلم “من أول السطر” بجانب فريق واما، وشاركت في مسلسل “ظرف أسود” مع عمرو يوسف، وظهرت بدور المذيعة في فيلمي “سالم أبو أخته” و”أبو العربي”، كما وانتقلت في عام 2016 م إلى قناة MBC حيث قدمت موسمين متتاليين من برنامج “نواب مصر”، ثم أنهت تعاقدها بعد ذلك.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مصر تحصل على منظومة صواريخ توازي “القبة الحديدية” والسيسي يصدر تعليمات “غير مسبوقة” لـ الجيش المصري

زواج إيمان طالب

وفي العام 2007، تزوجت إيمان للمرة الأولى من المهندس شريف إسماعيل، ولديها طفلان من زوجها الأول وهما نادين وأحمد.

أما زواجها الثاني الذي ربطها لسنوات مع المتحدث السابق باسم الجيش المصري، محمد سمير، فقد عقد قرانهما في الـ 13 مايو عام 2017، في إحدى الحدائق في القاهرة، واقتصر الحفل حينها على دعوة المقربين من العروسين فقط، وحضر حفل الزفاف، عدد من الإعلاميين والفنانين ونجوم المجتمع.

العصمة في يد الزوجة

وفي أواخر عام 2021، نشرت وسائل إعلامية مصرية نسخة عن وثيقة الزواج والتي تبيّن فيها أنه “اشترطت الزوجة على زوجها المذكور أن تكون العصمة بيدها تطلق نفسها متى شاءت، وكلما شاءت ووافقها الزوج على ذلك أمام الشهود المذكورين، ولا يوجد شروط أخرى”.

تعرّف على من تسببت في حبس المتحدث العسكري السابق لـ الجيش المصري وصلتها به
تعرّف على من تسببت في حبس المتحدث العسكري السابق لـ الجيش المصري وصلتها به

اقرأ أيضاً : الجيش المصري يعلن نتائج عملياته في شمال سيناء

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى