منوع

وجبات خفيفة مساعدة في العمل والمكتب

إذا كنت ترغب في الحصول على وجبة خفيفة مغذية ومنخفضة السعرات الحرارية أثناء العمل ، فلا تنس أن تلقي نظرة على اختيار الخبراء الذي جمعناه لك.

فيما يلي وجبات خفيفة لمكتب المتجر الصحي التي ستزيد من طاقتك وإنتاجيتك !

 وجبات خفيفة مناسبة: المكسرات والفواكه المجففة.

المكسرات النيئة والفواكه المجففة من بين الوجبات الخفيفة الأكثر شعبية لأنها سهلة الحمل ولذيذة.

تناول الكربوهيدرات من الفواكه المجففة والبروتين والدهون الصحية من المكسرات النيئة وجميع العناصر الغذائية الثلاثة في وقت الوجبة الخفيفة.

وجبات خفيفة مساعدة في العمل والمكتب
وجبات خفيفة مساعدة في العمل والمكتب

حاول ألا تتجاوز الكمية الموصى بها خلال اليوم أثناء تناول هذه الأطعمة التي تحتوي على المكسرات والفواكه المجففة التي تحتوي على ألياف كافية لإبقائك ممتلئًا بين الوجبات .

وجبات خفيفة مناسبة: جرانولا خالية من السكر المكرر

تأكد من قراءة الملصقات قبل وضع جرانوز متجر النكهات في درج مكتبك.

خالية من السكر المكرر الذي يسبب التهابًا في جسمك ، الجرانولا غنية بالكربوهيدرات المعقدة والألياف والدهون الصحية ، وهي مليئة بالشبع للغاية!

وجبات خفيفة
وجبات خفيفة

وجبات خفيفة مناسبة: البسكويت والمقرمشات خالية من المواد المضافة

البسكويت والمقرمشات التي لا تحتوي على السكر المكرر والإضافات لن تكبح جوعك بين الوجبات فحسب ، بل ستمنح ذوقك لحظات لذيذة.

وجبات خفيفة مناسبة
وجبات خفيفة مناسبة

يمكنك تناول البسكويت والقوالب المصنوعة من الأطعمة الصحية مثل البذور والمكسرات وزبدة المكسرات وجوز الهند والفواكه المجففة والزبادي إذا كنت ترغب في ذلك .

وجبات خفيفة مناسبة: الأطعمة الفائقة وأطباق الحبوب الكاملة

حتى مجرد ملعقة من الأطعمة الفائقة التي يمكنك تناولها في العصائر والأوعية أو حتى بالماء الدافئ يمكن أن تساعد في تلبية احتياجاتك اليومية من المعادن والفيتامينات .

قم بدعوة الأطعمة المصنوعة من الدقيق والحبوب الصحية مثل دقيق الشوفان ودقيق اللوز ، بالإضافة إلى الأطعمة الخارقة مثل مسحوق الباوباب ، الذي يتميز بإشباعه وتغذيته بين وجبتين ، على مائدتك.

عندما تلبي هذه المذاقات الحلوة ، التي تتماشى مع الفواكه الطازجة أو الحليب ، ذوقك ، ستنخفض أيضًا علامات التعب في المكتب.

من الوجبات الخفيفة المناسبة أيضاً: المشروبات القلبية والمغذية

إذا كنت تريد أن تشرب شيئًا ما بدلاً من تناول شيئًا ما بين الوجبات ، فحاول اللجوء إلى النكهات التي من شأنها أن تريح الجهاز الهضمي ولا تسبب التهابًا في جسمك ، مثل الهضم ، بدلاً من القهوة والشاي المضافين بالسكر .

بينما تقوي مناعتك وتزيد من طاقتك مع Kombucha ، حاول أن تجمع النكهات المفضلة لديك مع الصحة مع مزيج مسحوق الأعشاب من مزيج الكاكاو وماكا لاتيه ، الذي يذكرنا بالشوكولاتة الساخنة.

اختصار الوقت بتناول الوجبات الخفيفة المناسبة:

عندما نضيف الإيقاع العالي للصورة ، لا سيما في المدن الكبرى ، فليس من المفاجئ أن يقرأ أي منا الوجبات الخفيفة ” السريعة” التي تكون عرضة للاستهلاك على الطريق وفي السيارة وفي مترو الانفاق ، تحل بسرعة محل الوجبات الرئيسية.

ومن أهم نتائج هذا الوضع أنه مع زيادة هذه الاتجاهات وانتشارها ، سترتفع توقعات المستهلكين للوجبات الخفيفة.

إذا كانت الوجبة الخفيفة التي نطلق عليها وجبة خفيفة ستتوقف عن كونها لقمة قصيرة أو لقمة لقمع أزمة الجوع وستصبح وجبة ، فنحن نريد “ الوجبة الخفيفة ” التي سنستهلكها ليس فقط لملء أرواحنا أو إبهارها ، ولكن لإطعامنا أجسامنا بالمعنى الحقيقي ، لتكون “نظيفة” وصحية ، وسنواصل رغبتنا في ذلك.

أدى انعكاس نهج “لنتعرف على ما نأكله” طويل الأمد في عالم الوجبات الخفيفة إلى شحذ بحثنا عن قسم الوجبات الخفيفة في الأسواق.

كنتيجة طبيعية لنهج “التدقيق” هذا ، صادفنا المزيد من ألواح الفاكهة وألواح الموسلي والفواكه المجففة وخلطات الجوز أكثر من أي وقت مضى.

وجبات خفيفة مساعدة في العمل والمكتب
وجبات خفيفة مساعدة في العمل والمكتب


تابع المزيد:

))كيفية إزالة بقع الحبر من الملابس والأثاث وباقي أركان المنزل

))طرق التخلص من الفئران وطردها من المنزل

)) شجرة شائعة بدول الخليج العربي تدعى “العشر” تسبب فقدان النظر ..وخبير يحذر منها وخاصة للصغار – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى