الشأن السوريسلايد رئيسي

بالاشتراك مع زوجته قتلهما وصبّ الأسمنت على الجثث.. جريمة قتل مروعة بدير الزور

تداولت وسائل إعلام محلية، أخباراً حول جريمة قتل مروعة بدير الزور، بظروف غريبة، أقدم عليها رجل وزوجته بحق أمرأتين من مُسنتين من نساء دير الزور.

– تفاصيل جريمة قتل مروعة بدير الزور

وفي التفاصيل، ذكرت مواقع وصفحات محلية على وسائل التواصل الاجتماعي، بأنّ سيدتين مُسنتين (سعاد ووداد فاكوش)، من دير الزور بمناطق سيطرة النظام السوري، فقدتا منذ نحو 15 يوماً، وباشر ذويهم البحث عنهما منذ ذلك الوقت.

وخلال البحث قادت التحقيقات للاشتباه بأحد سكّان حي العرفي بمدينة دير الزور، وألقى فرع الأمن الجنائي التابع للنظام السوري القبض عليه على الفور.

وبعد التحقيق معه، اعترف بإقدامه على استجرار وقتل السيدتين بدافع السرقة، بعد طمعه بما يملكن من مصاغ ذهبية وأموال.

وبينت ذات الوسائل بأنّ الجاني اعترف على مكان دفن السيدتين، حيث تبين أنه قام بإخفاء الجثث على سطح منزله في حي العرفي، وغطّاها بمادة الأسمنت، حتى لا تظهر شيء منها.

جريمة قتل مروعة بدير الزور
جريمة قتل مروعة بدير الزور

– زوجته شريكة بالجريمة

وقادت التحقيقات بحسب وزارة داخلية النظام السوري إلى اعتراف الجاني بشراكة زوجته معه بالجريمة، حيث قامت بأخذ المصاغ الذهبية للمغدورتين والذهاب إلى دمشق لتصريفها هناك بعيداً عن الشبهات.

وعلى إثر ذلك داهمت أجهزة النظام السوري الأمنية فندقاً تقيم فيه زوجة الجاني بدمشق وألقي القبض عليها، لتحال مع زوجها إلى القضاء، فيما سلّمت الجثث لذويها.

يشار إلى أنّ مناطق سيطرة النظام السوري باتت تشهد ظروفاً أمنية سيئة للغاية وخصوصاً مع تفاقم الوضع المعيشي سوءاً، وانهيار الاقتصاد توالياً، حتى بات السوريين بالمجمل تحت خط الفقر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى