سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بيومي فؤاد يشهر سلاحه في وجه إعلامي على الهواء مباشرة

اشتهر الفنان المصري، بيومي فؤاد، بتأدية الأدوار الكوميدية، وتميز بنشاط كبير في السنوات الأخيرة حيث يكاد لا يخلو فيلم مصري جديد من مشاركته به، وفي لقاءه مع برنامج “واحد من الناس” حاول النجم المصري كسر تلك الصورة النمطية وتأدية دور “الشرير”.

بيومي فؤاد في دور شرير

وأظهر الفنان المصري الكوميدي، بيومي فؤاد، قدراته على تجسيد الأدوار الشريرة، بعد أن أخذ من الإعلامي المصري، عمرو الليثي، مقدم برنامج “واحد من الناس”، المذاع على فضائية “الحياة” المصرية، مسدساً محشواً بأعيرة نارية حقيقية، لكي يهدده به في المشهد التمثيلي الذي يجمعه به.

وهدد بيومي فؤاد، عمرو الليثي، بإفراغ طلقات المسدس في جسده أثناء أدائهما للمشهد، ليطلب الليثي منه فعل ذلك، ولكن فؤاد يرفض تنفيذ طلبه، وينفجر عمرو الليثي في الضحك، مؤكداً أن اللحظات الكوميدية التي لا تحصى التي أداها بيومي فؤاد وانزرعت في ذاكرة المشاهد من الصعب محوها بمشهد شرير مفتعل.

وخلال البرنامج، أشار، بيومي فؤاد، إلى أنه يشعر بالغضب الشديد وتنمو “أنياب وأظافر” لديه، بحسب تعبيره، عندما يقوم شخص ما يحبه بفعل شيء طلب منه ألا يفعله، لافتا إلى أن ذلك يشمل
مساعديه وأبنائه.

مسلسل عودة الأب الضال

من ناحية أخرى، يقوم بيومي فؤاد حالياً بتصوير مسلسل تلفزيوني بعنوان “عودة “الأب الضال”، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد أبو السعد ومحمد فتحي، وإبراهيم ربيع، ومن إخراج أحمد عبد العال.

وتدور أحداث “عودة الأب الضال” حول رجل أعمال ثرى (بيومى فؤاد) الذى يمتلك فندق كبير، ويقع في أزمة، ولكي يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ 7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة، وفى نفس الوقت تحاول أكثر من سيدة الزواج من بيومى للنصب عليه والاستيلاء على الفندق.

وبيومي فؤاد ممثل مصري، من مواليد القاهرة 1965 تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم (إخراج) وبدأ العمل سينمائيًا بأدوار صغيرة في أفلام، مثل: (إحكي يا شهر زاد) 2009، (678) 2010، و(أسماء) 2011.

بالإضافة إلى أعمال تليفزيونية، مثل: (أبواب الخوف) 2011، (رقم مجهول) 2012، و(اسم مؤقت) 2013.

مواضيع ذات صِلة : مسلسل المماليك دراما معاصرة واقعية تطرح قضايا الفساد في قالب من التشويق والإثارة

وزادت شهرته مع مشاركته في مسلسل (الكبير قوي) بأجزائه الأربعة 2010: 2014، كما حقق نجاحًا كبيرا عام 2013 بمشاركته في مسلسل (موجة حارة).

شاهد أيضاً : فلم ” The Crazies”

بالفيديو|| بيومي فؤاد يشهر سلاحه في وجه إعلامي على الهواء مباشرة
بالفيديو|| بيومي فؤاد يشهر سلاحه في وجه إعلامي على الهواء مباشرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى