منوعسلايد رئيسي

“أنا حرة”.. النائبة المصرية ترد على الجدل حول صورتها وهي تشعل سيجارة في مدرجات الملعب وتهاجم منتقديها (صورة)

ردت النائبة المصرية، أميرة العادلي، اليوم السبت، على صورة لها غدت حديث وسائل التواصل الاجتماعي حيث تظهر وهي تدخن في مدرجات الملعب حين كانت تشاهد مباراة منتخب مصر وتشجعه.

النائبة المصرية ترد لحسم الجدل

وخرجت النائبة في البرلمان المصري عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أميرة العادلي، عن صمتها مؤكدة أنها صاحبة الصورة، مضيفة أنها “حرة في عالم حر” وأن الأمر لا يشكل لها أي نوع من المضايقة.

وذكرت أنها تدخن منذ زمن طويل وتحب التدخين ولا نية لها بالإقلاع عنه، لافتة إلا أنها تعلم أنها عادة سيئة ولا تشجع الآخرين على القيام بها، قائلة: “أنا بشرب سجاير ومن سنين بطلت أعدها ومش مخبية ده أصلاً، ومش هابطل السجاير وأكون إنسان جديد عشان أنا بحب أدخن، عادة صحية سيئة بس بحبها، زي اللي بيحب الأكل الدسم كده بيتخن وغلط علي الصحة بس بيحبه”.

وتابعت: “ببساطة أنا مواطن مصري زملكاوي بيشجع كورة من الطفولة وبيحضر ماتشات فريقه ومنتخب بلده ديما في الدرجة التالته مش المقصورة ولا الدرجة الأولى، بيفرح ويعيط ويتعصب ويزعق ويتنطنط ويهتف ويغني وبيأكل ويشرب ويدخن سجابر عادي جداً”.

وأضافت : ” ومعلوماتي إن علب السجاير مكتوب عليها لا تباع لأقل من 18سنة.. بغض النظر عن نوعه أو شغلنته أو ديانته، والتدخين ضار جداً بالصحة ومانصحش حد يدخن، غير كده، أنا بدخن وبحب أدخن، وأنا حرة في عالم حر”.

ووصفت النائبة المصرية التعليقات الكثيرة التي جاءت على صورتها أثناء تدخينها ضمن المدرجات بأنه “كلام أهبل” مطالبة المتابعين الذين يتداولون الصورة بالتوقف عن ذلك والاهتمام بتشجيع المنتخب المصري.

تفاعل المتابعين

وكانت صورة النائبة وهي تشعل سيجارة في المباراة قد أثارت جدلاً واسعاً بين المتابعين فكان هناك من هاجمها وهناك من دافع عنها.

وقال حساب عماد ماهر: ” نائبة مصرية شافوها في مباراة مصر والكاميرون بتشرب سيجارة.. علقوا لها المشانق.. مش شايف أزمة فيها غير إن دعاة الفضيلة مش لاقيين حفلة يهيصوا بيها”.

مواضيع ذات صِلة : مشاهد خادشة للحياء وترويج للمثلية.. فيلم أصحاب ولا أعز يثير الغضب والبرلمان المصري يتحرك

وكتب حساب نور: ” دي نائبة في مجلس الشعب عامله بوست طويل بتقول وانها مصريه زملكاويه حره تشرب اللي تشربه والسجاير لا تباع لمن دون سن ١٨ وبتنصح الناس ان التدخين ضار بالصحة محدش يشرب سجاير دي ملخص كلامها بس من البوست الطويل بتاعها كلمه واحده عرفتني هي لجات لشرب السجاير ليه وليه مشاعرها مكسورة”.

شاهد أيضاً : حريق ضخم يلتهم معملاً للبلاستيك في مصر وفرق الإنقاذ تتدخل.. وحريق في إيران يلتهم معملاً لصنع السيارات

"أنا حرة".. النائبة المصرية ترد على الجدل حول صورتها وهي تشعل سيجارة في مدرجات الملعب وتهاجم منتقديها (صورة)
“أنا حرة”.. النائبة المصرية ترد على الجدل حول صورتها وهي تشعل سيجارة في مدرجات الملعب وتهاجم منتقديها (صورة)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى