منوع

شاهد|| الأقمار الصناعية ترصد جسم طائر غامض قرب قاعدة عسكرية أمريكية

جسم طائر غامض

كشفت وسائل إعلام أمريكية، يوم أمس الجمعة، أنه تم رصد جسم طائر غامض على أراضي “المنطقة -51″، وهذه قاعدة عسكرية أمريكية تقع في ولاية نيفادا، يختبر فيها أحدث أنظمة الطائرات والأسلحة.

– رصد جسم طائر غامض

وفقًا لــ The Drive، لم يكن هناك نشاط بالقرب من القاعدة لفترة طويلة، إلا أنه في الآونة الأخيرة، تم رصد حركة حول أحد الحظائر.

ورصد على صور الأقمار الصناعية التي تم التقاطها، جسماً غير عادي بجناح على شكل دلتا.

message editor 1643820675013 area51satelliteimage

وبحسب الموقع، فإنه يبلغ طول الجسم الطائر حسب التقديرات الأولية حوالي 20 متراً وعرضها 15 متراً.

وذكر موقع “The Drive” أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت هذه طائرة مأهولة أم مسيرة، ولكن الآن يمكن افتراض أن الطائرة ستكون خفية.

message editor 1643620667311 20220126 180236 1009 3b visual

وأكد أنه ظهرت معلومات تفيد بأن الولايات المتحدة تعمل على نموذج تجريبي واسع النطاق لمقاتلة الجيل السادس في إطار برنامج الهيمنة الجوية من الجيل التالي.

message editor 1643820449508 mysteryjetarea51enhanced

وقال الموقع: “إنه بالنسبة للصور المرصودة لا نستطيع تحديد ما يمكن أن يكون، لا نعرف.. لكن الحجم والشكل مشابهان إلى حد كبير لمفاهيم الجيل القادم من الهيمنة الجوية (NGAD) والمفاهيم ذات الصلة بالمقاتلات من الجيل السادس التي رأيناها – لكل من القوات الجوية الأمريكية والبحرية – والتي تم تصويرها على أنها طائرات تكتيكية ثقيلة وعديمة الذيل ومنخفضة الملاحظة مع تعديل مخططات جناح دلتا”.

وأضاف: أن شكل جناح الطائرة الغامض الذي يشبه الكونكورد، إلى جانب ما يمكن قلبه من أطراف الجناح “الملفوفة”، يشير إلى تصميم عالي الكفاءة سيكون له حركة فائقة (تحلق فوق سرعة الصوت دون استخدام الحارق اللاحق).

 


تابع المزيد:

)) بالفيديو|| مشاجرة مسلحة وسط لندن بين شرطي وأحد المارّة

)) ناسا ترصد ظاهرة غريبة جداً في المريخ… وصور فضائية جديدة تظهر كائنات كونية لم تشاهد سابقاً (صور وفيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى