نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 2-2-2017

حلب :
-استهدفت قوات النظام المتمركزة في قرية العدنانية مركز الدفاع المدني في السميرية في بلدة بنان الحص بريف حلب الجنوبي بعد منتصف الليل بالقذائف المدفعية دون وقوع إصابات.
-سيطرت قوات درع الفرات على قرى “الغجران والعواصي واللواحجة والحسان” شرق مدينة الباب في ريف حلب الشرقي، فيما تدور اشتباكات عنيفة بين قوات درع الفرات و تنظيم الدولة على أطراف بلدة بزاعة.

ادلب :
استهدف الثوار من جيش الفتح بالقذائف المدفعية بلدتي كفريا والفوعة المحاصرتين شمالي ادلب.

دمشق :
-شن الطيران الروسي عدة غارات جوية استهدفت حي القابون مما أدى لمقتل شخصين و سقوط عدد من الجرحى.

حمص :
-اشتباكات بين تنظيم الدولة وقوات النظام في محور المحسا ومن محور ثنية حيط وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين في ريف حمص الشرقي.
-اشتباكات بين قوات النظام و تنظيم الدولة في محيط مفرق جحار ومحيط قرية البويضة الغربية في ريف حمص الشرقي، وسط قصف مدفعي متبادل بين الطرفين يتزامن مع غارات جوية تستهدف محاور الاشتباك وشركة حيان.

درعا :
-دارت اشتباكات بين فصائل الثوار و تنظيم الدولة فجر اليوم بالقرب من حاجز الضهر بمنطقة اللجاة مما أدى لمقتل اثنين و سقوط عدد من الجرحى بين صفوف الثوار ، استهدف الثوار خلالها  براجمات الصواريخ مراكز تجمعات جيش خالد بن الوليد التابع لتنظيم الدولة في قرى عين ذكر و نافعة و جملة في حوض اليرموك بريف درعا الغربي.

ريف دمشق : 
-قصف مدفعي وبالأسلحة الرشاشة والقناصة يستهدف بلدتي مضايا و بقين المحاصرتين غربي دمشق، مصدره ميليشا حزب الله المتمركزة على حاجز قلعة التل وبنائي العسلي وعبد المجيد، أسفر عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

16472838_1341068355953626_3787054220071234176_n

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى