الشأن السوري

شاهد|| ماذا تناول الرئيس الروسي مع نظيره الفرنسي على العشاء.. هذه قائمة طعامهما

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة من قائمة الطعام التي تناولها كلاً من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، خلال قمة جمع بينهما في الكرملين.

– قائمة عشاء الرئيس الروسي مع نظيره الفرنسي

وفقاً للصورة المتداولة عن قائمة العشاء “المنيو”، فإن طعام العشاء شمل أصناف متعددة ومختلفة من المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة.

 

ومما جاء في القائمة: “غمس البطاطا في لانجوستين، رافيولي السبانخ، خمسة أنواع من حساء السمك، زنجبيل سوربيه، ستيك سترجون، لحم الرنة مع البطاطا الحلوة والتوت الأسود، تارت الكمثرى مع أيس كريم الفانيليا، بالإضافة إلى نوعين آخرين من الشراب الروسي”.

– بوتين أهان ماكرون

وفي سياق متصل، ضجة مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع مصور أظهر إهانة بوتين لنظيره ماكرون، حيث تجاهله بطريقة خالفت قواعد البروتوكول المتبع.

وأظهرت لقطات لحظة مغادرة، بوتين القاعة بعد انتهاء المؤتمر مع ماكرون، دون أن ينتظره للخروج معاً كما هو البروتوكول المتبع، لا سيما وأن الأخير ضيفه.

والجدير ذكره أن أن ماكرون وصل في وقتٍ سابقٍ، إلى العاصمة الروسية موسكو من أجل إجراء محادثات مع بوتين، لوقف تصعيد الأزمة الأوكرانية، وهو يعتبر أول رئيس لدولة غربية يلتقي بوتين منذ تصاعد التوتر في كانون الأول/ديسمبر.

6غلا قائمة عشاء الرئيس الروسي مع نظيره الفرنسي


اقرأ أيضاً:
شاهد|| بوتين يهين الرئيس الفرنسي ماكرون في الكرملين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي جمع بينهما

اقرأ أيضاً:
2022 روسيا تطور سلاحاً فتاكاً والنيازك تدمر الأرض نوستراداموس تنبأ بيوم وفاته وأحداثاً حتى عام 3000

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى