سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| شاب يفاجئ إليسا على المسرح بهدية مؤثرة جداً.. وهي تقترب وتحتضنه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، فيديو مصور من حفل للفنانة اللبنانية إليسا في مدينة ديترويت الأمريكية يظهر تلقيها هدية مؤثرة جداً من أحد الحاضرين بين الجمهور أثناء غنائها على المسرح.

إليسا تتلقى هدية خاصة جداً

ويظهر الفيديو اقتراب شاب من المسرح وإهداء الفنانة إليسا لوحة، وعندما نظرت إليها سألته : “مين يلي معي” ثم أضافت “بيشبه بيي، هاد بيي الله يرحمو ” فاقتربت وحضنت الشاب تعبيراً عن سعادتها بهذه الهدية الخاصة جداً.

وتأتي حفلة الفنانة اللبنانية في ديترويت من ضمن جولتها الأمريكية بمناسبة عيد الحب الذي يصادف في الـ 14 من شهر شباط الجاري، وانتشرت مقاطع فيديو كثيرة من الحفل، حيث بدت اليسا بأفضل حالاتها.

وكانت الفنانة اليسا تُحمّس الجمهور، الذي طلبت إليه التفاعل معها بالقول إنّها أوّل حفلة لها بأمريكا بعد وباء كورونا، وقالت: “يلا قوموا”، وطلبت منهم الغناء معها.

لحظات طريفة في الحفل

كذلك انتشر مقطع فيديو طريف لـ”اليسا”، ظهرت فيه تغنّي “كرهني”، وهي ممسكة بمروحة يدويّة، الأمر الذي دفعها إلى ممازحة الجمهور قائلة: “عشت الدور”.

وحازت اليسا تفاعلاً خلال تأديتها أغنية الفنان العراقي أحمد المصلاوي “أخيراً قالها”، وتلقّت في أثناء تأديتها باقة ورد من أحد الحاضرين، الذي طبع قبلة على يدها.

وقدمت اليسا باقة من أغنياتها الرومانسية الجميلة القديم منها والجديد، واشعلت الأجواء على طريقتها اذ تفاعل معها الجمهور بالغناء والرقص.

مواضيع ذات صِلة : أليسا تغني حافية القدمين على مسرح في باريس

وتلتقي اليسا جمهورها من الجاليات العربية في عيد الحب لعام 2022، ضمن حفلات Valentine cruise والتي ستمتد من 12 الى 16 شباط من ميامي الى جزيرة باهاماس، وهي من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب.

شاهد أيضاً : الفنانة اللبنانية أليسا ترد على المغرب بعد انتقادات طالتها بسبب خريطته

بالفيديو|| شاب يفاجئ إليسا على المسرح بهدية مؤثرة جداً.. وهي تقترب وتحتضنه
بالفيديو|| شاب يفاجئ إليسا على المسرح بهدية مؤثرة جداً.. وهي تقترب وتحتضنه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى