خبر عاجل

“اللي بدو يشتري أهلاً وسهلاً”.. نصرالله يكشف قدرات حزبه عسكرياً ويتوعد الجيش الإسرائيلي

قال الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني حسن نصرالله، مساء اليوم الأربعاء، في كلمة: “كبار قادة ومحللو إسرائيل يؤكدون أنها في حالة انحدار وزوالها والمسألة مسألة وقت”.

نصرالله يستغل تصريحاً لمسؤولين إسرائيليين ويهاجمهم بها

وأضاف نصرالله: “نحن أمام كيان مأزوم ويسير باتجاه الانحدار وأمام جيش مأزوم. الإسرائيليون أنفسهم أكدوا أن بلادهم أمام 3 تهديدات من بينها الأزمة المجتمعية”.

وتابع: “نشجع الإسرائيليين على مغادرة فلسطين ونحن مستعدون لتحمّل كلفة تذاكر سفرهم، والمطلوب من الشعب الفلسطيني الصمود لأن أمامه أفق التحرير الذي تمثل المقاومة سبيله الأوحد”، على حدِّ قوله.

وزاد: “العدو يحاول أن يقوم بمعركة بين الحروب لضرب المقاومة كما يفعل في سوريا، ويحاول من خلال اعتداءاته في سوريا منع وصول السلاح النوعي للمقاومة في لبنان”.

نصرالله يتحدث عن قدرات الحزب عسكرياً

ومضى نصرالله في القول: “باتت لدينا قدرة على تحويل الصواريخ الموجودة لدينا بالآلاف إلى صواريخ دقيقة”، مضيفاً “نحن نقوم منذ سنوات بتحويل صواريخنا إلى صواريخ دقيقة”.

وأكمل: “إذا تجرأ العدو على القيام بتنفيذ عملية ما بحثاً عن صواريخنا فقد نكون أمام عملية أنصارية 2”.

وأردف القول: “بدأنا في لبنان منذ سنوات بتصنيع المسيرات.. واللي بدو يشتري أهلا وسهلاً”، متابعاً “لدى شبابنا القدرة على مواكبة كل تطور ونحن جاهزون لأي تطور جديد في صناعتنا العسكرية”.

الانتخابات النيابية

وتعليقاً على إجراء الانتخابات النيابية، قال نصرالله: “نؤيد إجراء الانتخابات النيابية في موعدها وهي انتخابات مصيرية”.

وأضاف: “شعارنا الانتخابي للانتخابات النيابية المقبلة هو باقون نحمي ونبني”.

وواصل حديثه: “لمن يريد أن يحول دون شعارنا فنحن باقون نحمي ونبني عبر معادلة الشعب والجيش والمقاومة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى