أخبار العالم العربي

بشكل مفاجئ.. اختفاء كامل ألبومات عمرو دياب من قناته على يوتيوب وشاعر مقرب للهضبة يكشف السبب

اشترك الان

تصدر اسم المطرب المصري، عمرو دياب، اليوم الأربعاء، قائمة المواضيع الأكثر رواجاً على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تفاجئ جمهوره ومتابعيه بإختفاء كامل ألبوماته من قناته الرسمية على “يوتيوب”، دون سبب واضح.

– عمرو دياب يتصدر الترند

وفي التفاصيل، فاجأ الهضبة عمرو دياب جمهوره بحذف جميع ألبوماته الغنائية، التي أنتجتها شركته “ناى” من قناته الرسمية على يوتيوب، ولم يتبق على القناة سوى حفلات دياب، وأجزاء منها.

وأثار حذف أغاني عمرو دياب تكنهات جمهوره حول إمكانية تحضيره لمفاجأة جديدة يطرحها الهضبة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتفاوتت الآراء حول دوافع وأسباب حذف أغاني الهضبة، واستبعد البعض أن يكون السبب يتعلق بالاعتزال أو ما شابه ذلك، فيما توقع البعض بسبب الحقوق الرقمية.

فما تزال هناك أعداد كبيرة من أغاني عمرو دياب، موجودة على قنوات اليوتيوب الغير تابعه له بشكل رسمي.

غير أن الغريب في الموضوع، هو الأمر لم يتوقف على قناته عبر “يوتيوب”، فقط بل شمل أيضاً تطبيق سبوتيفاي وموقع يوتيوب ميوزيك، آي تيونز.

ومن جانبه لم يعلق الهضبة من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به عن سبب اختفاء الأغاني بشكل مفاجئ، فيما انتشرت أنباء استعداد دياب، لإطلاق منصة موسيقية تحمل اسمه.

والألبومات التي تم إخفاؤها هي التي جاءت من إنتاج عمرو دياب من خلال شركته “ناي”، فيما ظل عدد من أجزاء الحفلات الغنائية، وبعض الإعلانات، والأغاني القديمة التي لم تنتجها الشركة الخاصة به.

ومن بعض الألبومات التي تم حذفها، “أحلى وأحلى، ومعدي الناس، وكل حياتي، ويا أنا يا لأ” وغيرها من الأغاني.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| موقف مؤثر في حفل عمرو دياب الصاخب وحقيقة عودته إلى دينا الشربيني

– شاعر مقرب يكشف السبب

وفي السياق، كشف الشاعر، خالد تاج الدين الذي تعاون مع الفنان عمرو دياب في العديد من الأغاني عن قرب عودة كليبات الهضبة، وأن سبب اختفاءها وجود مشكلة ويجري حلها.

وكتب تاج الدين عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” في مفاجأة لجمهور الهضبة عمرو دياب: “قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حالياً”.

والجدير ذكره أن الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في الرياض غداً الخميس، بمسرح أبو بكر سالم، ونشر عمرو دياب صورة من بوستر الحفل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلق عليه قائلاً: “جاهزين”.

بشكل مفاجئ.. اختفاء كامل ألبومات عمرو دياب من قناته على يوتيوب وشاعر مقرب للضبة يكشف السبب
بشكل مفاجئ.. اختفاء كامل ألبومات عمرو دياب من قناته على يوتيوب وشاعر مقرب للضبة يكشف السبب

اقرأ أيضاً : بلغت ألف دولار.. بسعر خيالي تذاكر عمرو دياب لحفل العقبة تثير الجدل والصدام بين المتابعين

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى