سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| منجمان شهيران أصابت توقعاتهما الحرب بين روسيا وأوكرانيا ورئيس أوكراني يحمل السلاح وسط كييف

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة مقطعاً مصوّراً لأحد أشهر المنجمين اللبنانيين خلال حديثهم عن التوقعات السنوية والتي تناولت الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

ليلى عبد اللطيف تتوقع الحرب بين روسيا وأوكرانيا

وتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ليلى عبد اللطيف أحد أشهر المنجمين اللبنانيين، والذي نشرته عبد اللطيف عبر صفحتها على موقع انستغرام، تتحدث فيه في سهرة رأس السنة من العام 2015 عن توقعاتها للحرب بين روسيا وأوكرانيا.

وقالت في الفيديو: “أرى أزمة خطيرة عند حدود بعض الدول وروسيا لن تقف مكتوفة الأيدي، وأرى أوكرانيا في حالة استنفار شديد لحدث مهم”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ليلى عبد اللطيف (@leilaabedlatif)

ميشال حايك يتوقعها

وأطلق الفلكي والمنجم اللبناني ميشال حايك توقعاته للعام 2022 مع نهاية ليلة عام 2021 ، والتي كان من بينها توقعه لاندلاع حرب بين روسيا وأوكرانيا ، وهو ما تحقق في ساعات صباح الخميس الفائت.

وقال حايك خلالها: “دعسة روسية ناقصة تكلف بوتين وروسيا غالياً، ومدافع الرئيس الروسي تسكنها اتصالات الرئيس الأمريكي جو بايدن”.

رئيس أوكراني ينزل لساحة القتال

وبالوقت الذي صدقت فيه توقعات المنجمين، فإن التطورات الميدانية في أوكرانيا لا تنفك تتواصل لحظياً، حيث مازالت القوات الأوكرانية تدافع عن العاصمة كييف فيما تحاول القوات الروسية والمجموعات الانفصالية الوصول لها.

وتحدث الرئيس الأوكراني السابق، بيترو بوروشنكو، إلى شبكة CNN الأمريكية من شوارع أوكرانيا مع اقتراب الجيش الروسي من كييف، حيث ظهر في البث المباشر وهو يحمل بندقية، وعدد الأسلحة الموجودة لديه ولدى مجموعة مكونة من قرابة 300 شخص.

وقال بوروشنكو، إن المجموعة التي يقودها لديها “4 من أسلحة الجيل القادم الخفيفة المضادة للدبابات، بجانب 300 من أعضاء كتيبة الدفاع الأرضي، إضافة إلى مدفعين رشاشين”.

وأشار الرئيس الأوكراني السابق إلى أن بعض أفراد الكتيبة من الأشخاص العاديين، مؤكدًا أن “بعضهم لم يكن في الجيش أبدًا، وهم ينضمون إلينا الآن. هذا مؤثر جدًا ويظهر بشكل كبير كيف يكره الشعب الأوكراني بوتين وكيف نقاوم العدوان الروسي”.

مواضيع ذات صِلة : معركة جوية في سماء كييف وبوتين يضع شرطاً واحداً للتفاوض مع زيلينسكي

يذكر أنّ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وصف اليوم، النظام الحاكم في أوكرانيا بأنه عصابة مخدرات نازية، مشدداً على أن هدف العملية العسكرية الروسية هناك هو استئصال هذا النظام.

شاهد أيضاً : حديثو الولادة في ملجأ تحت الأرض بأوكرانيا بسبب الغزو الروسي

شاهد|| منجمان شهيران أصابت توقعاتهما الحرب بين روسيا وأوكرانيا ورئيس أوكراني يحمل السلاح وسط كييف
شاهد|| منجمان شهيران أصابت توقعاتهما الحرب بين روسيا وأوكرانيا ورئيس أوكراني يحمل السلاح وسط كييف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى