ستيب سبورت

بالفيديو|| جنون سبيد عند مقابلة كريستيانو رونالدو.. لن تصدق ماذا فعل أمامه

نجح اليوتيوبر الأمريكي الشهير دارين واتكينز جونيور، المعروف بـ “سبيد” IShowSpeed، في تحقيق حلمه عند مقابلة كريستيانو رونالدو، وذلك بفضل لاعب المنتخب البرتغالي رفائيل لياو.

جنون سبيد عند مقابلة كريستيانو رونالدو

وأبدى “سبيد” فرحة عارمة، بعد أن نجح أخيرا في تحقيق حلمه من خلال لقائه مع أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، عقب مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك، التي جمعتهما مساء السبت، في كأس أمم أوروبا 2024.

رد فعل سبيد عندما قابل رونالدو

 


وفي مقطع تم تداوله عقب المباراة، شُوهد رونالدو وهو ينزل من سيارته قبل مغادرة الملعب ليقابل IShowSpeed، الذي بمجرد أن رآه سقط على الأرض من فرحته، قبل أن يقف مجددا ويحتضن النجم البرتغالي ويلتقط معه عدة صور.

وحرص اليوتيوبر الشهير على توثيق هذه اللحظة التاريخية من خلال مقطع فيديو وهو بجانب رونالدو لعدة دقائق، كما عرض عليه وشما كان قد حصل عليه تكريما له، ثمّ نفذ احتفال رونالدو الشهير “Si”، وهي كلمة إسبانية تعني “نعم” بالعربية.

وعلى الرغم من النجاحات الكبيرة التي حققها Speed في عالم السوشيال ميديا باعتباره صاحب أبرز برامج البث المباشرة على اليوتيوب، إلا أنّ هذا اللقاء مع رونالدو تفوقت عليها جميعا.

 

ولم تقتصر فرحة اليوتيوبر الأمريكي على مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه أظهر هذه الفرحة أيضاً عندما نشر على حسابه الرسمي في “تويتر” صورة مع النجم البرتغالي وعلق عليها قائلا: “لقد التقيت مع رونالدو”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى