منوع

بالفيديو|| بفستان مكشوف الصدر وأجواء صاخبة.. شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها وترقص مع صديقاتها

 

احتفلت الفنانة العراقية، شذى حسون، بعيد ميلادها الـ41، في أجواء صاخبة بإمارة دبي بالإمارات ضمن حفل صاخب شاركها به عدد من الأصدقاء.

 

شذى حسون تعترف بعيد ميلادها

وشاركت الفنانة، شذى حسون، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من حفل عيد الميلاد، الذي حضره العشرات من المدعوين، وكان من أبرزهم الإعلامية، لجين عمران، والتي قدمت لصديقتها هدية ثمينة متمثلة في عقد من الألماس.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| نسرين طافش ترقص بفستان أحمر جريء مع العراضة الشامية احتفالاً بعيد ميلادها بمشاركة عدد من النجوم

وأظهرت، شذى حسون، شكل قالب الكيك الضخم المصنع من عدد طبقات مختلفة، بوجود عشرات من المدعوين في حفل أقامته في الهواء الطلق في أحد مطاعم دبي الشهيرة.

أعمال شذى حسون الجديدة

وتتعاون حسون حالياً مع الفنان المصري محمد قماح، في أغنية جديدة، كما وطرحت الفنانة العراقية شذى حسون، في الـ15 من فبراير/ شباط، فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “حبي وغرامي” من ألحان حاتم العراقي وتوزيع عمار العامي وإخراج إيهاب الرافد.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| سيرين عبد النور ترقص احتفالاً بعيد ميلادها.. ونجوم الفن بالوطن العربي يهنئونها بأجمل العبارات

وحققت أغنية “كلمة حلوة” وهي التجربة الأولى لشذى حسون بالغناء باللهجة المصرية، وشاركتها مع الفنان المصري محمد حماقي، نجاحًا حصد أكثر من 1,4 مليون مشاهدة عبر قناة يوتيوب.

وظهرت شذى فيها ببدلة من اللون الوردي، وشعرها منسدلاً على كتفيها، وتضع في أذنيها سماعة كبيرة، وسط مجموعة من الشباب الذين يرقصون على الموسيقى.

اقرأ أيضاً:

الفنانة السورية رغدة تنهي الجدل الحاصل بعد ظهورها متحجبة وأخبار اعتزالها الفن

وجدير بالذكر أنه مضى 14 عامًا من مشاركة شذى حسون في الموسم الرابع من برنامج “ستار أكاديمي”، والذي كان بمثابة انطلاقتها الحقيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى