منوع

بالفيديو|| شخصيات “لعبة الحبار” يتجولون في الرياض ويثيرون ضجة في المدينة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، فيديو يظهر تجول عدد من الأشخاص بلباس مسلسل “لعبة الحبار ” الشهير، في العاصمة الرياض، حيث ساروا في الشوارع ودخلوا المراكز التجارية الكبيرة.

 

شخصيات لعبة الحبار في الرياض

وكشفت وسائل إعلام سعودية أن الفيديو يظهر شخصيات فعالية تجربة “لعبة الحبار” التي تقام ضمن “موسم الرياض”، في أنحاء مدينة الرياض، ويتضمن عدداً من ممثلي شخصيات الفعالية وهم يدخلون عددًا من المراكز التجارية ويتجولون في شوارع العاصمة بأزيائهم المميزة باللونين الأحمر والأسود.

اقرأ أيضاً:

الإعدام رمياً بالرصاص والمؤبد.. كوريا الشمالية تحكم على طلاب شاهدوا سراً مسلسل “لعبة الحبار”

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد كشفت عن إطلاق فعالية “لعبة الحبار”، وذلك في “بوليفارد رياض سيتي”، مبينة أنها مستوحاة من المسلسل الكوري الجنوبي الشهير Squid Game، الذي حقق شعبية كبرى بسبب الألعاب التي يحتويها في الحبكة الدرامية الخاصة به.

 

 وأشارت إلى أن الفعالية ستستمر حتى يوم 31 مارس/ آذار المقبل، مشيرة إلى أن تجربة “لعبة الحبار” لها مدخل خاص ومواقف مجانية خاصة، ولا تشمل دخول البوليفارد، كما أن العمر المسموح للتجربة 18 سنة.

وأظهرت مقاطع مصورة عدة جزءاً من فعاليات “لعبة الحبار” في الرياض.

اقرأ أيضاً:

“لعبة الحبار” أشهر المسلسلات الكورية وأجملها.. أثار ضجةً واسعة منذ اليوم الأول لعرضه والمخرج يوضح حول إمكانية إنتاج موسم جديد

منافسات لعبة الحبار في الرياض

ومغامرات لعبة الحبار في الرياض مستمدة من تفاصيل المسلسل المختلفة وفي 6 مستويات لتوفر تنافس كبير وأجواء من الحماس، وتتكون فعالية لعبة الحبار من مساحة كبيرة تزيد على 9,580 متر مربع في بوليفارد رياض سيتي.

واستطاعت الهيئة العامة للترفيه أن تنشئ مقر فعالية لعبة الحبار في 35 يوماً فقط، وتتنوع الألعاب ما بين توزيع بطاقات الفعالية وتستمر حتى إعلان الفائز، كما توجد الدمية الضخمة المتحركة الشهيرة في المسلسل أحد معالم هذه الفعالية والتي تم تصنيعها في الرياض وبطول 3 أمتار.

اقرأ أيضاً:

رسائل خفية تكشف نهاية مسلسل “لعبة الحبار” غير المتوقعة وسر يكمن بإحدى حلقاته

 فيما تنظم منافسات للعبة شد الحبل وذلك على منطقة يبلغ ارتفاعها 3 أمتار عن الأرض مع تجهزيها بأنظمة السلامة لزيادة حماس المنافسين وحمايتهم خلال ممارسة اللعبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى