سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مشاهد خادشة للحياء وعلاقات حميمة… لقطات مستفزة في فيلم صالون هدى تفجر الغضب على المنصات

تصدر فيلم “صالون هدى” الفلسطيني منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، بعد أن أثار الجدل بين المتابعين حول احتوائه على مشاهد خادشة للحياء وخارجة عن العادات والتقاليد العربية.

فيلم صالون هدى يثير الجدل

يتحدث الفيلم عن استدراج الفتيات إلى العمالة مع الجانب الإسرائيلي، حيث تقوم صاحبة “صالون هدى” في مدينة بيت لحم بتصوير زبائنها من الفتيات بأوضاع مخلة للآداب ومن ثم ابتزازهن، فإما الفضيحة أو التحول إلى عميلة إسرائيلية.

وإحدى ضحايا صالون هدى أم شابة تدعى ريم تتردد على المحل لتغيير قصة شعرها، فتصوّرها هدى بأوضاع مخلة للآداب، ثم تحاول ابتزازها لتجبرها على القيام بما هو ضد مبادئها، ويتعين عليها أن تختار بين شرفها وخيانة بلدها، وتتصاعد الأحداث بخلافات ريم مع زوجها يوسف وعائلته التي لا تتفق معها أبداً، وتصدم عندما تصارح زوجها بحجم الكارثة، إذ يتخلى عنها، ويتركها تواجه مصيراً مجهولاً.

تفاعل المتابعين

ويحتوي الفيلم على كثير من مشاهد التعري الكامل والتي أثارت غضب المجتمع العربي وخاصة في فلسطين، حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيلم المذكور إساءة موجهة للمجتمع الفلسطيني.

وقال حساب عبد العزيز مسعود: “فيلم صالون هدى بدايته ونهايته سيئة جداً، وخاصة مشهد التعري يعني كان بالإمكان توصيل الرسالة بطريقة أفضل وأرقى زائد فكرة أن المجتمع ظالم للمرأة مبالغ فيها.

الفيلم بيحكي عن إسقاط العملاء حلو إنك توعي بس مش بطريقة تشوه صورة مجتمع صمد أمام احتلال على مر عقود تيجي بفيلم تهدم هاد الصمود”.

وكتب حساب حنين: “فيلم صالون هدى شيء مخزي الصراحة وعيب و خارج عن القيم الفلسطينية ومشاهد العري يلي فيه غير مقبولة إطلاقاً ، كان فيو المخرج يوصل الفكرة بدون هيك مشاهد”.

وقال حساب روان: “يعني هاني أبو أسعد بختزل كل القصص بالقضيّة الفلسطينية وبركز على الأفكار الشاذّة في النضال الفلسطيني هووب بعملها فيلم صالون هدى”.

مواضيع ذات صِلة : دميانة نصار تفتح النار على منتقدي فيلم “الريش” والجمهور يدعمها بعد التنمر عليها

والفيلم من إخراج الفلسطيني هاني أبو أسعد، وقامت بدور البطولة فيه منال عوض، وميساء عبد الهادي، وعرض في مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة للعام الجاري 2022.

شاهد أيضاً : التفاصيل الكاملة وآخر التطورات حول تعرض ابنة فنانة مصرية شهيرة للتحرش والملاحقة من قبل سائقي سيارة شحن كبيرة

بالفيديو|| مشاهد خادشة للحياء وعلاقات حميمة... لقطات مستفزة في فيلم صالون هدى تفجر الغضب على المنصات
بالفيديو|| مشاهد خادشة للحياء وعلاقات حميمة… لقطات مستفزة في فيلم صالون هدى تفجر الغضب على المنصات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى