منوع

المسلسلات الكوميدية التي ستعرض في رمضان 2022

المسلسلات الكوميدية

بعض الأيام التي تفصلنا عن بدء السباق  الذي سيحصل في رمضان، الذي ينتظره عشاق الدراما التليفزيونية كل عام، إذ يشهد منافسة قوية بين عدد كبير من المسلسلات المتنوعة التي سيجرى عرضها على القنوات المصرية المختلفة مع بداية شهر رمضان الكريم،

وسنشارك في هذا المقال مسلسلات كوميدية في دراما رمضان 2022.

وسنذكر فيما يلي  أبرز المسلسلات الكوميدية  المصرية التي ستشارك في دراما رمضان 2022، ومن بينها الموسم السادس من مسلسل الكبير أوي.

من المسلسلات الكوميدية مسلسل الكبير أوي 6

سيشارك الفنان أحمد مكي، في السباق الرمضاني، بالموسم السادس من مسلسل «الكبير أوي»، بعد 6 سنوات من عرض الجزء الخامس من العمل، ويشارك

المسلسلات الكوميدية
المسلسلات الكوميدية

في بطولته أيضًا: «رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل»، بينما تغيب دنيا سمير غانم عن المشاركة، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث الجزء السادس من المسلسل، حول تطور شخصيات «الكبير، وجوني، وحزلقوم»،

إذ يفقد «الكبير» زوجته «هدية»، والتي جسدت دورها في المواسم السابقة الفنانة دنيا سمير غانم، ويضطر للزواج بدون حب من ابنة عمه «زادة» لترعى أطفاله ومسئوليات المنزل، دون أن يعرف أنها واقعة في حبه.

أما «جوني» فسيشعر بالضيق بسبب مرور الوقت دون أن يحقق أي شئ في حياته، فسيضطر للاتجاه إلى صنع الفيديوهات لما لها من تأثير على أهالي «المزاريطة»، بينما «حزلقوم» بعد أن حقق المال والشهرة، يقرر مساعدة البلدان المختلفة التي تتعرض لأزمات ولكنه في كل مرة يعود إلى «المزاريطة» بأزمة مختلفة.

من المسلسلات الكوميدية مسلسل «في بيتنا روبوت 2»

بعد النجاح  الذي حققه مسلسل «في بيتنا روبوت» في جزءه الأول، لما يحتويه من مشاهد كوميدية بين أبطال العمل، وتناغم بينهم سيقرر صناع المسلسل التحضير للجزء الثاني من المسلسل و اصداره للمشاهدين في شهر رمضان، وهو من بطولة هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، سليمان عيد.

يناقش الجزء الثاني من المسلسل، حمل «سارة» التي تجسد دورها ليلى أحمد زاهر، وبداية المشاكل التي تحدث بين الزوجين «سارة ويوسف»، كما تظهر شركة بمهندس جديد، ينافس «يوسف» بروبوت جديد، وتشهد الحلقات منافسة شديدة بينهما.

من المسلسلات الكوميدية مسلسل «مكتوب عليا»

بعد غيابه العام الماضي عن موسم رمضان، يعود الفنان أكرم حسني إلى تقديم عمل كوميدي جديد بعنوان «مكتوب عليا»

وسيجرى عرضه على شاشة قناة DMC، ويشاركه البطولة عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار التشويق الكوميدي، حول «جلال» الذي يقابل أحد الأشخاص المسنين، ويمسح على ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، فيجد أن جسده مكتوب عليه كل شئ يحدث في يومه، ثم تتكر هذه المشاهد أمام عينيه، ليكتب في النهاية أنه سيموت.

وسيأني مسلسل يوتيرن

بجانب مسلسل “يوتيرن” لـ ريهام حجاج الذي يعود به الفنان توفيق عبدالحميد للدراما بعد غياب أكثر من 10 سنوات فستكون عودته مفاجأة، ومسلسل “لام شمسية” لـ منى زكي وإياد نصار، وتعود الفنانة منة شلبي بعد غيابها منذ 2017، بمسلسل 15 حلقة وهو “إتجاه إجباري”، أما الفنانة غادة عبد الرازق تنافس بمسلسل السكة العوجة.

المسلسلات الكوميدية في رمضان 2022

وفيما يخص المسلسلات الرومانسية والكوميدية والاجتماعية نرى الفنان مصطفى شعبان من خلال مسلسل “دايما عامر”، ويعود أكرم حسني بعد غيابه العام الماضي بمسلسل مكتوب عليا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وينافس الفنان خالد النبوي بمسلسل “راجعين يا هوى”.

ويعود أيضًا المسلسل الكوميدي الشهير الكبير أوي بموسمه السادس للفنان أحمد مكي، بالإضافة إلى المسلسل الكوميدي يوميات زوجة مفروسة بموسمه الخامس للفنان خالد سرحان، والفنانة داليا البحيري، وينافس الفنان بيومي فؤاد بمسلسل “عودة الأب الضال”، وتعود أيضًا دنيا سمير غانم بمسلسل “عالم موازي” بعد تأجيله.

ويشارك الفنان عمرو سعد بمسلسل “توبة” ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2022 برفقة ماجد المصري، ودياب، والفنانة صبا مبارك، وكريم عفيفي، وآخرين

 

المسلسلات الكوميدية التي ستعرض في رمضان 2022
المسلسلات الكوميدية التي ستعرض في رمضان 2022


تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

)) شجرة شائعة بدول الخليج العربي تدعى “العشر” تسبب فقدان النظر ..وخبير يحذر منها وخاصة للصغار – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى