سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

أعيش مع كائنات من عالم آخر وهذا ما يفعلونه معي… فنانة مصرية شهيرة تثير الجدل بحديثها عن الأشباح (فيديو)

أثارت فنانة مصرية، اليوم الأحد، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها التي أكدت فيها أن كائنات من العالم الأخر يعيشون معها وتشعر بوجودهم معها.

– فنانة مصرية تثير الجدل

تصدر اسم الفنانة المصرية، حورية فرغلي، جدلاً واسعاً، بعد حديثها خلال حوارها في برنامج “حبر سري” الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، عن منزلها المسكون الذي تعيش فيه كائنات من العالم الآخر وتشعر بهم حولها طوال الوقت.

وقالت الفنانة المصرية في فقرة قارئة التاروت: “يعيش معي في المنزل فتى وفتاة صغيرة، أراهم بشكل دائم ويقومون بتسليتي دائماً، إنهم لطيفون جداً ولا يقومون بإيذائي”.

كما وصفت الفنانة الكائنات التي تعيش معها في منزلها كما تراهم قائلةً “بشوف البنت قاعدة على سفرة المنزل وشعرها زي شعري والولد بيكون لابس شورت وفانلة وهما تقريباً في نفس السن”، مضيفةً “هما شبهنا عرب، ومش مؤذيين خالص” مؤكدةً أنها لا تخشاهم.

– تؤمن بالسحر ولكن يقف أمامها

وفي السياق، قالت الفنانة في تصريحاتها حول العالم الآخر إنها “تسمع في بعض الأحيان أصواتاً غريبة في المنزل وكأنه شخص يتنفس بصوت عالٍ، ورغم تأقلمها مع الوضع إلا أنها تعلم أن هذا السحر يقف عائقاً أمام كل شيء في حياتها”.

وأكدت فرغلي بأنها تؤمن بالسحر وتعرضها له بعد مسلسل “ساحرة الجنوب” الذي قامت ببطولته، حيث قالت: إنها كانت تشعر بالتعب طوال الوقت وعانت من نقص الوزن وفقدان الشهية وعدم القدرة على النوم”.

– جدل وحاجة للعلاج

فجّرت تصريحات فرغلي، موجة من الجدل بين المتابعين، حيث اعتبر كثيرون أن الفنانة المصرية بحاجة إلى علاج نفسي خصوصاً بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها ومعاناتها من الاكتئاب.

بينما هاجم آخرون حورية مؤكدين أنها باتت تبحث عن الشهرة وإثارة الجدل في تصريحاتها، فيما عبر آخرون عن تعاطفهم معها وتفهمهم لما تمر به.

مواضيع ذات صِلة : فنانة مصرية تعلن اعتزالها التمثيل وتكشف عن السبب

والجدير ذكره أن الفنانة حورية فرغلي عادت للتمثيل بمسلسل “أيام” الذي عرض على “أم بي سي مصر”، وذلك بعد تعرضها لحادث أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات، حيث سقطت من أعلى الحصان، وهو ما تسبب بمشاكل كبيرة في وجهها، خاصة أنفها، وقد خضعت خلال السنوات الماضية للعديد من العمليات الجراحية التجميلية في أميركا.

شاهد أيضاً : حورية فرغلي تعترف بشيء خطير حول أنوثتها عقب عملية جراحية ثالثة

أعيش مع كائنات من عالم آخر وهذا ما يفعلونه معي... فنانة مصرية شهيرة تثير الجدل بحديثها عن الأشباح (فيديو)
أعيش مع كائنات من عالم آخر وهذا ما يفعلونه معي… فنانة مصرية شهيرة تثير الجدل بحديثها عن الأشباح (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى